مرحباً بك بمدونتنا

Our Company Logo

طرق لكسب المال مع موقع الويب الخاص بك

هناك العديد من القوائم مع "الطرق لكسب المال مع موقع على شبكة الانترنت" على شبكة الإنترنت، ولكن أيا منهم يبدو أن يكتمل. وهذا هو السبب في أنني قررت إنشاء هذا واحد. إذا كنت تعرف طريقة غير مدرج أدناه، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف تحديثه.

waystomakemoneywebsite.jpg

لاحظ أن الطرق لكسب المال مع موقع على شبكة الانترنت تختلف عن سبل لجعل المزيد من المال منه. طرق لزيادة حركة المرور الخاصة بك أو نسبة النقر إلى الظهور سوف تساعدك على كسب المزيد من المال، لكنها لا تمثل وسيلة لكسب المال في حد ذاته.
على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يشير إلى أن مزج إعلانات AdSense مع المحتوى هو وسيلة لكسب المال من موقع على شبكة الانترنت. في الواقع انها لا؛ انها مجرد وسيلة لكسب المزيد من المال من خلال تحسين الإعلان من خلال النقر معدل حسابك. طريقة تسييل الحقيقي وراء ذلك هو عبارة عن شبكة الإعلانية PPC.
يتم تقسيم القائمة إلى الأساليب المباشرة وغير المباشرة، ويتم توفير أمثلة وصلات لكل نقطة. التمتع به!

طرق المباشرة

1. PPC الإعلان الشبكات
جوجل ادسنس هو الخيار الأكثر شعبية في إطار هذه الفئة، ولكن هناك أيضا غيرها. في الأساس تحتاج إلى الاشتراك مع الشبكة ولصق بعض مقتطفات الشفرة على موقع الويب الخاص بك. سوف الشبكة ثم عرض الإعلانات السياقية (إما النص أو الصور) ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك، وسوف يحصل على مبلغ معين من المال مقابل كل نقرة.
ربحية PPC الإعلان تعتمد على مستويات الحركة العامة للموقع، والأهم، على معدل من خلال النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة (CPC). ونسبة النقر إلى الظهور يعتمد على تصميم الموقع. الإعلانات الموضوعة مسكن أو حظيرة المخلوطة مع المحتوى، على سبيل المثال، تميل إلى الحصول على الظهور أعلى. الحزب الشيوعي الصيني، من ناحية أخرى، ويعتمد على لطيفة للموقع. الرهون العقارية، والمنتجات المالية والتعليم الجامعي هي أمثلة على مجالات مربحة (النقرات قيمتها بضعة دولارات ليست نادرة)، في حين الموضوعات المتعلقة التكنولوجيا تميل إلى الحصول على أصغر CPC (وأحيانا منخفضة تصل إلى بضعة سنتات لكل نقرة).
مصدر من حركة المرور يمكن أن تؤثر أيضا على معدل نسبة النقر إلى الظهور بشكل عام. حركة المرور العضوي (واحد التي تأتي من محركات البحث) يميل إلى أداء جيد لهؤلاء الزوار كانوا يبحثون بالفعل عن شيء، وأنها تميل إلى النقر على الإعلانات في أكثر الأحيان. حركة وسائل الاعلام الاجتماعية، من ناحية أخرى، يعرض الظهور منخفضة بشكل رهيب لأن هؤلاء الزوار هم البارعين في امور التكنولوجيا وأنها مجرد تجاهل الإعلانات.
قائمة الشبكات الإعلانية الشعبية للحزب الشيوعى الصينى:
2. الشبكات CPM الإعلان
شبكات الإعلان CPM تتصرف الى حد كبير كما شبكات PPC، إلا أن تدفع لك وفقا لعدد مرات الظهور (أي صفحة وجهات النظر) أن الإعلانات المعروضة على موقع الويب الخاص بك سوف تولد. CPM لتقف على التكلفة لكل ميل ، ويشير إلى تكلفة 1،000 الانطباعات.
ألف بلوق الذي يولد 100،000 مشاهدة الصفحة التي تظهر شهريا لافتة الإعلان مع 1 دولار CPM، وبالتالي، سوف تكسب 100 $ شهريا.
معدلات CPM تختلف مع الشبكة، والموقف من الإعلان والتنسيق. كان ذلك أفضل للشبكة، وارتفاع معدل CPM (لأن لديهم إمكانية الوصول إلى المزيد من المعلنين). وكلما اقترب كنت وضعت الإعلان إلى أعلى الصفحة، وارتفاع CPM. وأكبر الشكل (من حيث بكسل)، وارتفاع CPM.
يمكنك الحصول على ما يصل الى 0،10 $ وتصل إلى 10 دولارات لكل 1،000 ظهور (أكثر في بعض الحالات الخاصة). CPM الإعلان يميل إلى العمل بشكل جيد على المواقع مع مناظر عالية الصفحة في نسبة الزوار (على سبيل المثال، والمنتديات على الانترنت والمجلات وهلم جرا).
قائمة الشبكات الإعلان CPM الشعبية:
3. المباشر وسائل الاعلام الإعلان
بيع مساحات إعلانية الخاصة بك هي واحدة من الطرق تسييل الأكثر ربحا. أولا وقبل كل شيء لأنها تمكنك من قطع اللجان سيط وتحديد معدلات الخاصة بك. تنسيقات راية الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت هي 728 × 90 المتصدرين، وناطحة سحاب 120 × 600، 300 × المستطيل 250 والزر 125 × 125.
الجانب السلبي من لافتة إعلانية المباشر هو أن تحتاج إلى أن يكون جمهور كبير للحصول على المعلنين المؤهلين، وسوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت إدارة عملية البيع، لافتات والمدفوعات.
روابط ذات صلة:
4. نص الارتباط الإعلانات
بعد أن أعلنت جوجل أن مواقع بيع وصلات النص دون nofollow العلامة سوف يعاقب، وأصبح هذا الأسلوب تسييل أقل شعبية.
العديد من اصحاب المواقع لا تزال تستخدم وصلات النص لنقد مواقعهم، على الرغم من بعض باستخدام nofollow العلامة وبعضها ليس كذلك.
وميزة هذا الأسلوب هو أنه لا تدخلي. يمكن للمرء أن تبيع وصلات النص مباشرة من خلال موقعه على الانترنت أو استخدام الشبكات المتخصصة مثل النص ارتباط الإعلانات والنص ارتباط وسطاء لأتمتة عملية.
النص الأسواق الرابط والشبكات:
5. انضم التسويق
التسويق التابعة لها هو ممارسة شعبية جدا على شبكة الإنترنت. في ظل هذا النظام لديك التاجر الذي هو على استعداد للسماح للناس الآخرين (والشركات التابعة لها) بيع مباشر أو غير مباشر منتجاتها وخدماتها، في مقابل عمولة. أحيانا يسمى هذا النوع من الاعلان أيضا CPA (التكلفة لكل عمل) أو CPL (التكلفة لكل الرصاص) مقرا لها.
يمكن التابعون إرسال العملاء المحتملين الى التاجر باستخدام العديد من الأدوات، من لافتات إلى نص الروابط والمنتجات الاستعراضات.
من أجل إيجاد البرامج التابعة مناسبة يمكنك أن أنتقل إلى الشركات الفردية والناشرين مثل درمهوست] و SEOBook ، أو الانضمام إلى الأسواق التابعة لها والشبكات.
قائمة الأسواق التابعة لها شعبية والشبكات:
6. سك النقود الحاجيات
في اتجاه آخر على شبكة الإنترنت والحاجيات التي تمكنك من نقد موقع الويب الخاص بك. ومن الأمثلة على ذلك Widgetbucks وSmartLinks.بعض هذه الخدمات تعمل تحت نظام PPC، والبعض الآخر تتصرف مثل الإعلانات وصلة النص، والبعض الآخر بعد وصلات النفوذ التابعة لها.
الفارق الرئيسي لهم، ومع ذلك، هو حقيقة أنها تعمل كما الحاجيات على شبكة الإنترنت، مما يجعل من الاسهل للمستخدم للسد ولعب الخدمة على موقعها على الانترنت.
قائمة الشركات التي توفر الحاجيات تسييل:
7. استعراض الثلاثين برعاية
PayPerPost رائدة هذا النموذج، مع الكثير من الجدل في البداية (المتعلقة حقيقة أنها لا تتطلب الإفصاح عن المشاركات المدفوعة). وسرعان ما تبعه الشركات الأخرى، فإن معظم التعليقات أبرزها برعاية وReviewMe، صقل عملية وتوسيع نموذج المدونات المدفوعة.
سوف الانضمام الى واحدة من تلك التعليقات من الأسواق برعاية تعطيك الفرصة لإرسال المشاركات التي ترعاها على مجموعة واسعة من المواضيع.ليس كل المدونين على استعداد للحصول على دفع للكتابة عن منتج معين أو موقع (لأنه قد يعرض للخطر مصداقية التحرير)، ولكن تلك الذين لا يبذلون المال جيدة للخروج منه.
إذا بلوق الخاص بك لديها جمهور كبير ويمكنك أيضا أن تقدم الاستعراضات برعاية مباشرة، وقطع لجان الوسيط.
قائمة المراجعات التي ترعاها وتدفع التدوين الشبكات:
8. الإعلانات RSS تغذية
مع اعتماد سريع لتكنولوجيا RSS من قبل الملايين من مستخدمي الإنترنت، واصحاب المواقع بدأت لايجاد سبل لنقد هذه القناة لتوزيع المحتوى جديدة.
Feedburber لديها بالفعل شبكة الناشر الخاصة به، ويمكنك الاشتراك لبدء عرض الإعلانات على أساس CPM تذييل خلاصتك. amine: أمين: أدخلت مؤخرا خيار إعلان تغذية RSS كذلك، مع مخطط PPC.
وأخيرا، بعض بلوق هم الذين يختارون أيضا لبيع لافتات أو الرسائل التي ترعاها على الأعلاف بشكل مباشر. جون تشو و التسويق الحاج مثالين.
روابط ذات صلة:
9. الراعية للأعمدة واحد أو الأحداث
إذا كنت الموقع يحتوي الأعمدة أو أحداث معينة (على سبيل المثال، البودكاست الأسبوعي، سلسلة المقابلة، وهو المسح الشهري، وهو مشروع خاص) يمكن أن تجد الشركات لرعاية منهم على حدة.
هذه الطريقة يزيد من خيارات تسييل لصاحب الموقع، في حين يعطي للمعلنين إمكانية استهداف جمهور أكثر تحديدا ومع خفض الالتزام.
ماشابل يوضح حالة جيدة. لديهم العديد من الخيارات الإعلان على الموقع، بما في ذلك إمكانية لرعاية الأعمدة ومواد محددة، بما في ذلك "ديلي الإستطلاع" و "الويب 2.0 يدعو".
Problogger كما تدير كتابة المشاريع جماعة أحيانا، وقبل المتابعة انه يعلن على الملأ المشروع طلب مقدمي مشروع القرار.
10. قسط المحتوى
بعض المواقع وبلوق التخلي عن جزء من محتواها مجانا، والمسؤول عن الوصول إلى المحتوى المتميز وأدوات حصرية.
SEOMoz هو مثال جيد. لديهم بلوق شعبية جدا التي تعطي المشورة والمعلومات بشأن مجموعة واسعة من المواضيع SEO ذات الصلة. وعلاوة على ذلك يمكن للزوار أن تقرر أن تصبح أعضاء متميزة. يكلف 48 $ شهريا وتمنح لهم الحصول على أدلة والأدوات والمواد الحصرية الأخرى.
11. المنتديات الخاصة
في حين يتم ملؤها الإنترنت مع المنتديات الحرة، وهناك أيضا إمكانية لخلق واحد خاص حيث يحتاج أعضاء لدفع رسم واحد أو متكرر للانضمام. SEO اللغه يتقاضى 100 ​​$ شهريا من أعضائها، ولها الآلاف منهم. من الواضح من أجل تهمة مثل هذا السعر لعضوية المنتدى تحتاج إلى توفير قيمة حقيقية لأعضاء (على سبيل المثال، تقنيات سرية، والأدوات، وهلم جرا).

قياسيات كما أطلقت منتديات خاصة في الآونة الأخيرة، وتركز على الجانب الشبكات. ويسمى الخلية، والتكلفة الشهرية هو 10 دولارا.
هذه أمثلة اثنين فقط. هناك العديد من الإمكانيات لإنشاء منتدى خاص ومربح، وتحتاج فقط للعثور على زاوية جذابة من شأنها أن تجعل هذا يستحق لأعضاء.
قائمة البرامج منتدى شعبية:
12. وحات الوظيفة
ويحاول كل بلوق شعبية للاستفادة مجالس العمل لكسب بعض الدخل الإضافي. غي كاواساكي ، ReadWriteWeb ، Problogger ... سمها ما شئت.
وغني عن القول أنه من أجل خلق وظيفة المجلس نشطة ومربحة تحتاج الأول أن يكون لها بلوق ركزت على مكانة معينة، وحركة المرور مبلغ محترم.
وميزة هذه الطريقة هي أنه هو سلبي. وبمجرد الانتهاء من الهيكل في المكان، فإن قوائم الوظائف تأتي بشكل طبيعي، ويمكنك توجيه الاتهام في أي مكان من 10 $ تصل إلى 100 دولار لكل منها.
قائمة الشعبي البرمجيات وظيفة المجلس:
13. الاسواق
Sitepoint هو السوق على الانترنت عن طريق التفوق. بعض المواقع وبلوق، ومع ذلك، تحاول تكرار هذا النموذج على نطاق أصغر.
اعتمادا على مكانة الخاصة بك، ومكان السوق الذي يسمح للزائرين لشراء وبيع والمنتجات التجارية يمكن أن تعمل بشكل جيد. على مدار الزمن يمكن أن تبدأ فرض رسوم رمزية للقوائم المنتجات الجديدة.
المشكلة مع هذا الأسلوب هو أنه لا توجد البرمجيات القياسية على شبكة الإنترنت، لذلك كنت بحاجة لاستئجار المبرمج للحصول على السوق دمجها في موقع الويب الخاص بك.
يمكنك ان ترى مثالا على الأسواق المستخدمة على EasyWordpress وعلى ماشابل .
14. دفعت عمليات المسح واستطلاعات الرأي
وهناك الخدمات التي سوف يدفع لك المال لتشغيل مسح صغير أو استطلاع على موقع الويب الخاص بك. ويطلق على واحد الأكثر شعبية Vizu أجوبة .
في الأساس تحتاج إلى الاشتراك معهم، وحدد نوع من استطلاعات الرأي التي ترغب في تشغيل موقع الويب الخاص بك. معظم هذه الخدمات تعمل تحت نموذج CPM.
15. بيع أو تأجير الصفحات الداخلية
مليون دولار ويكي جعل هذا المفهوم شعبية، ولكن لم يتم استخدامه على شبكة الإنترنت لفترة طويلة حول (تحقق Pagerank10.co.uk على سبيل المثال).
هذه المواقع لبيع رسم واحد أو الإيجار لرسم متكرر الصفحات الداخلية على المجال الخاص بها. وعادة ما يكون إما Pagerak عالية أو ارتفاع حركة المرور، حتى أن الناس شراء الصفحة سوف تكون قادرة على الاستفادة بطريقة أو بأخرى.
ومن شأن تنفيذ هذا الأسلوب على بلوق الصغيرة يكون من الصعب، ولكن مفهوم مثير للاهتمام ويمكن استكشاف أبعد من ذلك.
16. وأبرز المشاركات من الرعاة
Techmeme ربما رائدة هذه الفكرة، ولكن بطريقة ما لم ينتشر إلى مواقع أخرى. يعرض مجمع الأخبار التقنية المشاركات التحرير على العمود الأيسر، وعلى الشريط الجانبي لديهم الجزء الموجود بعنوان "Techmeme الراعي المشاركات".
على أن الوظائف قسم من بلوق للمعلنين الحصول على الضوء، وإرسال حركة المرور المؤهلين طريقهم. وبالنظر إلى أن التكلفة الشهرية للبقعة واحدة هو $ 5000 و أن لديهم حوالي 6 الرعاة في أي وقت من الأوقات، فإنه يجب أن تعمل بشكل جيد.
17. التبرعات
يمكن وضع وصلة "تبرع" أو زر على موقع على الانترنت يكون وسيلة فعالة لكسب المال، وخاصة إذا بلوق الخاص بك هو على مكانة حيث تعلم القراء وقيمة الربح من المحتوى الخاص بك.
التنمية والإنتاجية بلوق الشخصية، على سبيل المثال، تميل إلى أداء جيدا مع أنظمة تبرعات و(مثال واحد جيد يجري ستيف بافلينا ).
وهناك تباين صغير من هذه الطريقة ظهرت منذ فترة مع تشتري لي بيرة المساعد. هذا وورد البرنامج المساعد تمكنك من إدراج رسالة مخصصة في الجزء السفلي من كل مادة، نطلب من القراء لرقاقة في لشرب الجعة أو القهوة.
18. وفي النص Adverting و
في النص شبكات Adverting ومثل Kontera و حيوية وسائل الإعلام ووضع وصلات داخل النص الخاص بك رعاية. هذه الروابط تأتي مع تسطير مزدوج لتمييزها عن الروابط العادية، ومرة واحدة للمستخدم لفات الماوس فوق الرابط الإعلان سوف البوب. يجب أن ينقر المستخدم على أنه مالك الموقع وكسب بعض المال.
بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة المال بشكل جيد مع هذا الأسلوب، ولكن الآخرين تتوقف عن استخدامها بسبب التدخل فيها. ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ وقد جربت مع الإعلان في النص أن عدد قليل جدا من المواقع الرئيسية.
19. النوافذ المنبثقة والبوب ​​الفضولية
النوافذ المنبثقة هي شكل شائع بعد مزعج الإعلان على شبكة الإنترنت. إذا كنت مجرد محاولة لجعل الكثير من المال ممكن من موقع الويب الخاص بك، هل يمكن أن التجربة معهم.
إذا كنت تحاول أن تنمو حركة المرور وتوليد الموالية للزوار، ومع ذلك، ربما ينبغي الابتعاد عنها. مجرد النظر في مئات من حاصرات المنبثقة هناك: هناك سبب لماذا هم هكذا شعبية.
الشبكات الإعلانية التي تستخدم النوافذ المنبثقة:
20. الإعلانات الصوت
وتسمى أيضا PPP (الدفع لكل اللعب)، وكان هذا أسلوب الدعاية إدخال كتبها صافي الإعلانات الصوت . مفهوم بسيط جدا: تلعب المسموعة صغير (عادة 5 ثوان) في كل مرة يدخل الزائر إلى موقع الويب الخاص بك. يجب على المستخدم لن تكون قادرة على وقف ذلك، وخلق معدل التحويل 100٪ على أساس زائر فريد.
الشركة لا تزال المتداول الاختبارات، ولكن بعض المستخدمين وتقديم التقارير للوصول من 4 دولار إلى 6 $ CPM. بغض النظر عن معدل الأجور، على الرغم من أن هذا هو شكل تدخلا جدا من الإعلانات، لذلك فكرت مرتين قبل استخدامه.
21. بيع الموقع
يمكن بيع موقع الويب الخاص بك الماضي موقعك، لكنه لا يملك القدرة على توليد مبلغا كبيرا من المال في فترة قصيرة من الزمن.
الأماكن السوق على المنتديات على الانترنت مثل DigitalPoint و Sitepoint نشطة دائما مع المشترين والبائعين على الانترنت. نضع في اعتبارنا أنها المعلمة الأكثر استخداما لتحديد قيمة موقع على شبكة الانترنت هو الإيرادات الشهرية أنه يولد، مضروبا في عدد معين (مضاعف يمكن أن يكون أي شيء من 5 إلى 30، اعتمادا على توقعات البائع، وعلى نوعية للموقع، وعلى مكانة وعوامل أخرى).
بعض الناس أيضا جعل المال التجاري والتقليب المواقع. فهي إما خلق لهم من نقطة الصفر أو شراء القائم منها، وبعد بعض تجديد أنهم بيعها لجني الأرباح.
روابط ذات صلة:

طرق غير المباشرة

22. بيع يبوك
ربما يكون واحدا من أقدم المال صنع استراتيجيات على شبكة الإنترنت، وذلك باستخدام موقع على شبكة الانترنت للترويج ليبوك ذات الصلة هو وسيلة فعالة جدا لتوليد الإيرادات.
هل يمكن إما هيكلة الموقع حول الكتاب نفسه، مثل SEOBook.com ، أو إطلاق الكتاب الاليكتروني بناء على نجاح الموقع، كما فعل FreelanceSwitch نحن كتاب كيف تكون روك حر .
روابط ذات صلة:
23. بيع كتاب غلاف فني
العديد من الكتاب والصحفيين الاستفادة بشكل بلوق أو مواقع لبيع نسخ من الكتب غلاف فني. وتشمل الأمثلة غاي كاواساكي ، سيث غودين و مالكولم جلادويل .
في حين أن معظم هؤلاء الناس كانوا بالفعل من الكتاب المشهورين قبل أنشأوا مواقع الويب الخاصة بهم، واحد ويمكن أيضا اتباع طريقة أخرى حولها. لم Lorelle VanFossen ذلك تماما معها نصائح التدوين الكتاب. أولا أنها بنيت سلطة لها على هذا الموضوع من خلال بلوق لها، وبعد ذلك نشرت الكتاب.
قائمة خدمات النشر الذاتي والنشر:
24. قوالب البيع أو ورد المواضيع
كما تقرر المزيد والمزيد من الناس للحصول على وجود على الإنترنت، قوالب الموقع وورد المواضيع تصبح أكثر سخونة وأكثر سخونة.
على هذه الشريحة لديك المواقع الرئيسية مثل TemplateMonster ، وكذلك المصممين الأفراد الذين يقررون لترويج وبيع أعمالهم بشكل مستقل.
بريان غاردنر و البلوغ والنماذج الفريدة مثالين من المواقع التي كسب المال مع مبيعات قسط وورد المواضيع العرف.
25. يقدم استشارات وخدمات مرتبطة بها
اعتمادا على مكانة الخاصة بك، هل يمكن كسب المال من خلال تقديم الاستشارات والخدمات ذات الصلة. إذا كنت أيضا مؤلف من بلوق الخاص بك، والمواد والمعلومات التي سوف تتقاسم ستبني ملفك الشخصي وربما يشهد تتمتعون به من خبرة على تلك المتخصصة، مما يجعل من الأسهل لكسب الزبائن.
كريس غاريت استخدمت استراتيجية مماثلة. أولا انه خلق بلوق تأثيرا كبيرا على المدونات ومكانة وسائل الإعلام الجديدة، وبعد ذلك بدأ تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء مع المشاكل والاحتياجات ذات الصلة.
26. إنشاء قائمة البريد الإلكتروني أو النشرة الإخبارية
قوائم البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية تمثل واحدة من أدوات التسويق وجعل المال أقوى على شبكة الإنترنت. أنها توفر معدلات التحويل لا يصدق، وإمكانية لدعوة الناس إلى العمل بطريقة فعالة جدا.
إنشاء قائمة كبيرة مهمة صعبة على الرغم من ذلك إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت شعبية هل يمكن الاستفادة منها لزيادة عدد المشتركين في القائمة الخاصة بك.
Yaro Starak هو تسويق على الانترنت الشهيرة، وإذا قمت بزيارة له بلوق ستلاحظ أن الحق في أعلى لديه قسم تشجيع الزوار على الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني له. Yaro يولد خمس شخصيات في عائدات كل شهر من البريد الالكتروني النشرات الإخبارية له، مما يثبت أن هذا الأسلوب يعمل.
قائمة البرامج لإدارة النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني:
27. برامج الإرشاد
الناس على استعداد لدفع لشخص ما أو شيء من شأنها أن نعلمهم ومنحهم المعرفة (بدلا من مجرد المعلومات). التعليم هو واحد من أكبر الصناعات في العالم، والمناظر الطبيعية عبر الإنترنت يتصرف بطريقة مماثلة.
يمكن إنشاء برنامج التوجيه المتعلقة المتخصصة من موقع الويب الخاص بك أن تكون مربحة للغاية إذا كنت تدير لهيكلة والترويج لها على نحو كاف.وهناك مجموعة واسعة من وسائل الإعلام والأدوات التي يمكنك استخدامها لتقديم المعلومات، من المواد النص إلى الدروس السمعية والبصرية.
الاستدانة بريان كلارك نجاح Copyblogger لإطلاق برنامج التوجيه تعليم الناس كيفية بناء العضوية وكيفية بيع المحتوى على الانترنت. وتحت عنوان البرنامج التعليمي يبيع ، ويكلف 97 $ شهريا. يبدو مكلفا، ولكن لديهم أكثر من 1،000 عضوا.
28. إنشاء مؤتمر حول الموقع
إذا كان موقع الويب الخاص بك تقلع ويصبح سلطة على مكانته، هل يمكن إنشاء مؤتمر حوله. اعتمادا على حجم الجمهور، يمكن أن الحدث جذب الآلاف من الناس، وكنت قد كسب المال مباشرة من يمر المؤتمر والجهات الراعية.
محرك البحث لاند ، على سبيل المثال، وخلق سلسلة من المؤتمرات التي زيارة عدة مدن في الولايات المتحدة وبلدان أخرى أيضا. وتسمى المؤتمراتمعرض البحث والتسويق ، وتذاكر ويمر تكلف آلاف الدولارات.

تحتاج مساعدة في الحصول على المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك وتنامي عائدات الخاصة بك على الانترنت؟ ثم برنامج التدريب الأرباح الآن بلدي هو حق لكم. انقر هنا للحصول على تفاصيل . 

=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات