مرحباً بك بمدونتنا

Our Company Logo

كيفية البحث المعلنون لموقع الويب الخاص بك: الدليل النهائي

مبيعات الإعلانات المباشرة يمكن القول إن أفضل طريقة لنقد موقع على شبكة الانترنت. العثور على المعلنين لموقعك وإغلاق فعلا الصفقات، ومع ذلك، ليس كما مباشرة إلى الأمام. خلال ال 6 أشهر الماضية كان لي أكثر من 10 شركات بارزة ترعى اليومية مدونة نصائح، ومن خلال هذا المقال سوف أشارك ما تعلمته على طول الطريق.
howtifindadvertisers.gif

الايجابيات

  • المزيد من المال : الميزة الأولى من بيع الإعلانات الخاصة بك هو حقيقة أنك سوف يقلل من الوسطاء، وزيادة الإيرادات المحتملة الخاصة بك.لنفترض انك بيع الإعلانات وصلة النص على الشريط الجانبي الخاص بك من خلال شركة معينة، وصلات النص بيع بمبلغ 50 دولار شهريا.منذ كنت تستخدم شبكة الشركة لبيع الإعلانات، وأنها سوف تأكل 50٪ من السعر، وسوف ينتهي بك الأمر وكسب 25 دولارا فقط شهريا لكل وصلة النص. اذا كان هناك من هو على استعداد لدفع 50 دولار لربط النص على موقعك، رغم ذلك، فهذا يعني أنهم يحصلون على 50 $ من قيمة للخروج منه. لماذا، إذن، يجب أن تشترك مع شخص آخر؟
  • الاستقلال : متأكد، وشبكات إعلانية كبيرة من الوصول إلى مجموعة أوسع من المعلنين، ولديهم المزيد من المصداقية لإغلاق الصفقات. ولكن إذا كان لديك كل المتطلبات في مكان (انظر أدناه)، وقضاء بعض الوقت في البحث في الأماكن الصحيحة، وأنا واثق من أنك سوف تكون قادرة على بيع الإعلانات الخاصة بك فقط بكفاءة كما أن شبكات أكبر.
  • المرونة : والميزة الثالثة من بيع الإعلانات المباشر هو أنه سيكون لديك المزيد من السيطرة على أين وكيف سيتم عرض الإعلانات (أي، يمكنك تجنب الإعلان تطفلا). جوجل ادسنس هو لطيف، ولكن ما لم يكن لمزج ذلك مع المحتوى - مزعج بعض القراء - ستحصل منخفضة بشكل رهيب نسب النقر إلى الظهور.
  • المصداقية : وأخيرا، وجود الرعاة والمعلنين مباشر على بلوق الخاص بك قد تساعد مصداقيتك. حتى بلوق صغيرة وضعيفة وضعت يمكن أن تلتصق بعض وحدات ادسنس هنا وهناك. وجود الشركات التي تم تأسيسها التي هم على استعداد للشراكة مع موقع الويب الخاص بك، على الجانب الآخر، يمكن أن يشير هذا المحتوى الخاص بك لديه نوعية وأن الموقع هو المهنية إلى حد ما.

ويري

  • تستغرق وقتا طويلا : على الرغم من بيع الإعلانات الخاصة بك لديها العديد من المزايا، فإنه ليس دواء لكل داء. العيب الأول من هذا الخيار تسييل هو الوقت الذي سوف تستهلك. وسيتم إنفاق هذا الوقت تحسين موقعك للإعلانات، وإيجاد المعلنين المحتملين، والتفاوض معهم، والتعامل مع المسائل الإدارية (على سبيل المثال، وجعل المدفوعات، وتتبع الإحصائيات، وتقديم التقارير وهلم جرا).
  • العديد من المتطلبات : بيع Adverting والمباشرة ليس سهلا كما صنع المال من جوجل ادسنس. وكما ترون من قسم أدناه، سوف تحتاج أن يكون لها بلوق الشعبية، والمهنية تصميم المظهر، برامج خاصة، وما شابه ذلك.
  • غير مستقر : ما لم تقوم بإغلاق العروض لفترات طويلة جدا، وهو أمر غير مرجح، وسوف تجد نفسك تبحث عن معلنين الجدد أو تحسين موقعك لجذب جديدة كل شهر آخر. العكس هو الصحيح بالنسبة لمعظم شبكات الإعلان، حيث تحتاج فقط إلى توصيل بعض التعليمات البرمجية، وأنها سوف تفعل بقية العمل. (إذا كان الموقع الخاص بك أو بلوق هو مجرد هواية، لذلك، الإعلان المباشر قد لا يكون الخيار الأفضل)

ما تحتاج إلى أن يكون في مكان

  • موقع على الانترنت شعبية : قبل أن تهبط صفقات الدعاية المباشرة سوف تحتاج أن يكون لها كمية لا بأس بها من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. لا يوجد رقم "سحري" هنا، ولكن قاعدة جيدة من التجربة أن يكون 1000 زائر فريد يوميا. إذا كنت أقل من تلك العلامة يجب التركيز على بناء حركة المرور بدلا من البحث عن المعلنين. وهناك عوامل أخرى مثل جوجل الموقع، المشتركين وRSS رتبة اليكسا قد يساعد أيضا. (لاحظ أن المواقع الصغيرة قد يكون أيضا قادرا على بيع الإعلان المباشر، ولكن عادة ما الوقت الذي يقضيه على أن لا تبرر النتائج)
  • تركيز واضح : قد يكون الموقع الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت (وأيضا، لا تقل تطرفا عن ذلك، ولكن تحصل على نقطة واحدة)، ولكن ما لم يكن موقعك أيضا مكانة واضحة جدا وجمهور محددة، معلنين لن تجد جذابة جدا. وهذا يعني أنه يجب عليك تجنب المشي على الأقدام حوالي 100 مواضيع مختلفة على الموقع. المعلنين يريدون إيصال رسالة إلى أشخاص معينين، وأكثر تحديدا كلما كان ذلك أفضل.
  • تصميم احترافي : إذا كنت تخطط لنقد موقع الويب الخاص بك من خلال مقدمي مشروع القرار، وربما كنت ينبغي أن تستثمر بعض المال في تصميم احترافي. سيتم المعلنين بربط المنتج أو الخدمة مع موقع الويب الخاص بك، ولن الكثير منهم على استعداد للحصول على مختلطة مع القبيح، موقع ماي سبيس المظهر.
  • إعطاء الرؤية للرعاة : يتم توصيل هذه النقطة لسابقتها. لن كافة القوالب والمواضيع تكون مناسبة لبيع الإعلانات المباشرة. ويفضل كنت تريد أن يكون فكرة عن أي نوع من الدعاية كنت ستبيع (على سبيل المثال، 468 × 60 لافتات، 125 × 125 افتات، وصلات النص) وتصميم موقع الويب الخاص بك وفقا لتلك الأهداف. المعلنين يريدون الرؤية، لذلك حجز مكان جيد بالنسبة لهم.
  • برنامج Adserver : من أجل خدمة الإعلانات الخاصة بك، وتناوب لافتات وتتبع الإحصائيات التي سوف تحتاج إلى تثبيت Adserver. إذا كنت تبحث عن حل بسيط عليك أن تحاول WP-الإعلانات . وهذا وورد البرنامج المساعد عرض الإعلانات لمناطق معينة من الإعلانات التي تقوم بإنشائها. والعيب الوحيد هو أنه لا تعول النقرات (انطباعات فقط). إذا كنت في حاجة الى أكثر تطورا الاختيار حل OpenAds . سوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم كيفية استخدامها، لكنها تقدم تقريبا كل الميزات ستحتاج أي وقت مضى.
  • "أعلن هنا" صفحة : من المهم جدا أن يكون هناك "أعلن هنا" صفحة. في هذه الصفحة كنت تريد أن تعطي بعض التفاصيل حول الموقع، مثل الجمهور، وحركة المرور، وأية عوامل أخرى يمكن أن يكون من مصلحة المعلنين المحتملين. ثانيا، تأكد من أن لديك بعض الارتباط إلى هذه الصفحة على شريط التنقل وإذا كان ذلك ممكنا على مقربة من المنطقة حيث سيتم عرض الإعلانات. يمكنك ان ترى خير مثال على هذا التصميم على Copyblogger.com .
  • الرسالة قياسي لتقترب المعلنين : في حين أن بعض المعلنين سوف اتصل بك بعد قراءة الصفحة الخاصة بك "أعلن هنا"، والباقي منهم بحاجة إلى أن اقترب مباشرة من قبل لك. في هذه الحالة، انها فكرة جيدة لإنشاء بريد إلكتروني القياسي في الاتصال المعلنين. لا يوجد "حجم واحد يناسب الجميع" حل هنا، ولكن يمكنك اتباع بعض الإرشادات العامة:
    1. أعرض نفسك وبسرعة شرح ما هو البريد الإلكتروني حول 2. اشرح لماذا كنت قررت أن اتصل بهم وما لديهم لكسب 3. أعط تفاصيل عن موقعك (حركة المرور، والمشتركين، الموضوع، الجمهور) 4. أعط تفاصيل حول الإعلان خيارات (الموقع على الموقع، وعدد أقصى من المعلنين، السعر الشهري)


    هذا هو عليه، وبعد ذلك المعلومات المعلنين ينبغي أن تكون قادرة على أن تقرر إذا كانت مهتمة أم لا. إذا كانت الرد، فإنك سوف إصلاح التفاصيل. نضع في اعتبارنا أن كل المعلومات التي ذكرتها يجب أن يرد في 2 أو 3 فقرات. إذا قمت بإرسال مقال للمعلنين المحتملين أنها سوف تخطاها تماما.
  • قبول المدفوعات : قد يكون لديك كل شيء في مكانه، ولكن إذا لم تكن قادرة على صرف الدفعات - أو الأهم من ذلك، إذا المعلنين ليست قادرة على دفع بسهولة - سوف في نهاية المطاف فقدان الصفقات. باي بال هو الخيار الأفضل هنا. لاحظ، مع ذلك، أن حساب شخصي لن تكفي. سوف تحتاج على الأقل حساب رئيس الوزراء لتكون قادرة على تقبل بطاقات الائتمان.

أين يمكن العثور على المعلنين

وبمجرد الانتهاء من إنشاء برنامج الإعلان المباشر الخاص بك، وسوف تبدأ لتلقي الاستفسارات من الناس. على البداية، ومع ذلك، سوف تحتاج للبحث المعلنين أسفل. لا يحصلون على تثبيط إذا تحصل على رفض في البداية، شريطة أن يكون لديك كل المتطلبات المذكورة آنفا، إن عاجلا أو آجلا سوف تجد شخص ما على استعداد لاتخاذ تسديدة على موقع الويب الخاص بك.
  • الناس ربط موقعك أو المواد : إذا كانت الشركة مستعدة لتصل إلى المواد الخاصة بك أو لإضافة موقعك في إطار برنامجها "ارتباطات" أو قسم "الموارد"، بل هو أيضا ربما على استعداد لمناقشة حول الإعلان على موقع الويب الخاص بك. تتبع هذه الروابط واردة.
  • الناس يتركون تعليقات / رسائل البريد الإلكتروني : وينطبق المبدأ نفسه على الناس ترك التعليقات على بلوق الخاص بك أو يرسل لك رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترى بينهم موظف أو صاحب الشركة التي يمكن أن تكون مهتمة على موقع الويب الخاص بك، بنغو! الاتصال له أو لها والحصول على محادثة الذهاب.
  • معلني AdWords : من خلال البحث خارجا ك للمعلنين ستلاحظ أن معظم الشركات التي تم تأسيسها ليسوا على بينة من فوائد الاعلان على شبكة الانترنت. إذا كانت الشركة معينة تنفق بالفعل المال على AdWords من Google، ومع ذلك، فمن المحتمل جدا أنه سيكون مفتوحا أيضا لأشكال أخرى من الإعلانات عبر الإنترنت. التفكير في بعض الكلمات الرئيسية التي ترتبط الموضوع الخاص بك وجوجل لهم. تحقق من الروابط الدعائية التي ستظهر والاتصال بهم. (يمكنك أيضا التحقق من المعلنين التي تظهر على وحدات أدسنس من المواقع ذات الصلة)
  • الشبكات الإعلانية الأخرى : بينما AdWords من Google هو إلى حد بعيد أكبر شبكة إعلانية على الإنترنت، وهناك العديد من الآخرين والتي قد تكون مفيدة. تحقق الشركات التي تنفق المال على برايت، نص لينك-الإعلانات، BlogAds، SponsoredReviews وهلم جرا.
  • المعلنين افتة على مواقع مماثلة : تحقق من المواقع شعبية على مكانة الخاصة بك ومعرفة ما هي الشركات والإعلان هناك. شريطة أن توفر لهم صفقة مثيرة للاهتمام (أي بسعر معقول لحجم الخاصة بك)، وأنا متأكد من أنها سوف تكون مهتمة.
  • إنشاء "الرعاة المحتملين" مجلد المرجعية : أنتجت هذه التقنية نتائج باهرة بالنسبة لي. لدي مجلد المرجعية على متصفحي يسمى "الرعاة المحتملين." في كل مرة كنت تأتي عبر شركة أو موقع يمكن أن تكون مهتمة في رعاية موقع الويب الخاص بي، وأنا مرجعية ذلك. حاليا لدي أكثر من 100 موقع مرجعية في هذا المجلد، وأنا لم اقترب نصفها حتى الان.

مدى لتوجيه الاتهام

  • تحتاج إلى توفير قيمة : ومن كل شيء عن القيمة. وهناك الراعي المحتملين أو المعلن تريد أن ترى بعض العوائد للحصول على المال وقال انه سوف يكون الانفاق على موقعك، وهذا يمكن أن ينظر إليه على الرؤية (ظهور) ويؤدي (النقرات والمبيعات الممكنة). تأكد، بالتالي، أن الصفقات الإعلانية سيلقي.
  • الأرقام : تذكر أن هناك بعض الخيارات الإعلان رخيصة جدا هناك (على سبيل المثال، AdWords من Google)، وسوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على المنافسة. قدمت لكم محفوظة بقعة جيدة للرعاة (الشريط الجانبي أو الرأس، ويفضل) هل يمكن أن تبدأ فرض CPM $ 0،5 (التكلفة لكل 1000 ظهور). إذا بلوق الخاص بك هو توليد 100،000 صفحة مشاهدة شهريا، لذلك، يجب أن يكلف بقعة افتة على الشريط الجانبي الخاص بك حول 50 دولارا. تبدأ منخفضة وبناء طريقك صعودا. بلوق شعبية (على سبيل المثال، تك كرانش) لديها CPM أعلى، وأحيانا تصل إلى 10 دولارا، ولكن سوف تحتاج إلى مصداقية كبيرة للوصول إلى هناك.
  • عبر الاختيار : يمكنك التحقق بسهولة إذا كنت فرض معدل مناسبة باستخدام وحدات AdSense على الأماكن التي ستبيع الإعلان المباشر.تحليل وكم كنت ستكسب مع ادسنس، وضبط معدلات الخاص بك وفقا لذلك. ثانيا، يمكنك أيضا التحقق من المواقع المشابهة التي يتم بيعها بالفعل الإعلانات المباشرة.
  • كن مرنا فيما يتعلق بشروط : المرونة هي مفتاح. أولا وقبل كل جعل الاتفاقات الإعلان على أساس من شهر الى شهر. الناس لا يحبون أن يلتزم شيئا ما لم تكن متأكدا تماما عنه. اذا كان هناك من يقترح لك قدرا أطول، وتقديم خصم في الصرف.
  • تقديم فترات الاختبار : ما لم يكون لديك موقع على شبكة الانترنت شعبية جدا، وسوف تجد المعلنين المحتملين مترددة في إنفاق المال الحقيقي. إذا كنت واثقا أن الصفقة ستخلق قيمة لكلا الطرفين، ومع ذلك، يمكنك استخدام ذلك في صالحك. تقديم فترة اختبار مجانية كلما دعت الحاجة. بعض الأوقات المعلن سوف تتحول أنت إلى أسفل بعد ذلك، ولكن مرة أخرى أنها سوف تأكيد الصفقة. وفي كلتا الحالتين كان لديك شيئا ليخسره.


تحتاج مساعدة في الحصول على المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك وتنامي عائدات الخاصة بك على الانترنت؟ ثم برنامج التدريب الأرباح الآن بلدي هو حق لكم. انقر هنا للحصول على تفاصيل .

=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات