يمكن الذهاب على الانترنت تكون مغامرة كبيرة - والكثير من المرح - لأي الأعمال التجارية الصغيرة. ولكن إذا كنت تريد موقع ويب الخاص بك لتكون أكثر من مجرد هواية، تحتاج إلى وضع بعض التفكير في كيفية جعلها مربحة. بغض النظر عن ما هو عملك، يجب أن تكون دائما التفكير في طرق لتنويع مصادر الدخل لزيادة الأرباح الخاصة بك.
لذلك لتحصل على التفكير في استراتيجيات جديدة، لقد وضعت قائمة من سبع طرق يمكنك كسب الدخل على الويب، ثم لقد شرحت كيف يمكنك دمج كل من هذه الطرق لخلق النجاح.
تيارات الربح على الانترنت
سواء كنت مجرد بداية لتطوير نموذج الأعمال الخاص بك أو مجرد تحليل الأعمال التجارية القائمة، وينبغي أن يكون رئيس تركيزك على كيفية وأنت تسير لتوليد الدخل. هناك سبع طرق لتوليد الإيرادات على الويب:
  • بيع المنتجات الخاصة بك
  • بيع الخدمات الخاصة بك
  • إسقاط شحن المنتجات
  • يوصي المنتجات التابعة لها
  • مساحة إعلانية للبيع
  • إنشاء مشروع مشترك مع شركات مثل التفكير
  • بدء التابعة لبرنامج
اسمحوا لي أن أشرح كل من هذه أبعد قليلا:
1. بيع المنتجات الخاصة بك. والميزة الرئيسية لبيع المنتجات الخاصة بك هي أنك تتحكم في نهاية المطاف في مقدار الربح الذي جعل على كل عملية بيع، وبالتالي لديك القدرة لأكبر هامش الربح. تعرف بالضبط ما كل تكاليف المنتج، ويمكنك تجربة نقاط السعر مختلفة لمعرفة ما يعمل أفضل. الناس يقدرون قيمة جيدة، وإزالة الوسيط هو وسيلة رائعة لتزويد العملاء الخاص بك مع الأسعار التنافسية التي الاحتفاظ بها والعودة لأكثر من ذلك.
2. بيع الخدمات الخاصة بك. سواء كنت طبيب أسنان في بلدة صغيرة، وهو مستشار قانوني الانترنت عالية الثمن، وكيل عقاري، والمعلم، وتنسيق الحدائق، وجبة الإفطار مالك، وميكانيكي سيارات، وخدمات المطاعم، مدرب اللياقة البدنية أو أي شيء بينهما، يمكنك الربح من بيع خدمة الانترنت الخاص بك. فإنه من السهل أن تبدأ بيع خدمة الانترنت، ولكن الإيرادات المحتملة الخاصة بك، في معظم الحالات، محدودة. هذا لأنه، على عكس شخص بيع منتج المادية التي يمكن تخزينها وشحنها عند الطلب، يمكنك توفير العديد من الخدمات فقط كما يسمح وقتك.
عندما كنت تبيع خدمة، كنت تبيع أساسا علاقة مع نفسك. وهذا يتطلب أن تنفق المزيد من الوقت والجهد إنشاء مصداقيتك وتطوير علاقة مع زائرين من عادة مطلوب على موقع بيع منتج مادي. لا تحتاج فقط لإثبات فوائد خدمة كنت تقدم، تحتاج أيضا إلى إنشاء قيمة لك تقديم هذه الخدمة.
3. انخفاض شحن المنتجات. إذا كنت ترغب في بيع المنتجات من دون متاعب تتبع المخزون الخاص بك، وإنشاء المستودعات والحفاظ على الشحن مربكة / استقبال البنية التحتية، قد يكون انخفاض الشحن الخيار لك. انخفاض الشحن يتيح لك بيع نوعية، المنتجات ذات الأسماء التجارية على موقع الويب الخاص بك لجني الأرباح الضخمة، في حين أن انخفاض الشاحن يعتني الوفاء النظام. أنها مستودع الأسهم، حزمة أوامر وشحنها إلى العملاء الخاص بك.
4. يوصي المنتجات التابعة لها. التوصية المنتجات التابعة يخلق "لا يوجد خطر" الشراكة التي تسمح لك للترويج للمنتجات لشركة أخرى أو الخدمات على موقع الويب الخاص بك لكسب نسبة مبيعاتها. باعتبارها واحدة من "الشركات التابعة" للشركة أو شركاء الترقية، وتكسب لجنة كل شخص الوقت كنت قد أشار إلى موقعهم يجعل عملية شراء. للإعلان عن بضاعتهم، وكنت قد تنشر لافتة على موقع الويب الخاص بك الذي يربط إلى موقع البرنامج التابع ل، أو قد نشر مقالا عن الشركة ومنتجاتها في الرسائل الإخبارية الخاصة بك.
5. الفضاء بيع الإعلانية. وبمجرد موقعك ديه الكثير من حركة المرور المستهدفة للغاية، أو التقيد في قائمة كبيرة، تستهدف، قد تكون قادرة على بيع الإعلانات. المعلنين على استعداد لشراء الإعلانات عندما كنت يجري موجهة إلى أعداد كبيرة من السوق المستهدفة. في الوقت الحاضر، على الرغم من عائدات الإعلانات هي أقل بكثير مما كانت عليه، لذلك أنا لا أنصح كنت تخطط لجعل هذا المصدر الوحيد للدخل. يمكن بيع المساحة الإعلانية يكون تيار كبير ربح إضافي، ولكن من المرجح للحفاظ على عملك واقفا على قدميه من تلقاء نفسها.
6. إنشاء مشروع مشترك مع شركات مثل التفكير. المشاريع المشتركة وجميع الشركات ذات الصلة حول كفريق واحد والجمع بين المهارات والمنتجات والخدمات والموارد اللازمة لخلق تيارات جديدة للدخل والأرباح.واحد طريقة رائعة للربح من خلال المشاريع المشتركة هي للبحث عن المنتجات أو الخدمات التي يمكن أن تستفيد زائرين، ومن ثم الاقتراب من الشركات التي تقدم هذه المنتجات أو الخدمات. نطلب منهم إذا كان يمكنك يوصي المنتج أو الخدمة على موقع الويب الخاص بك لجزء من الأرباح.ومعظم شركات يوافق بكل سرور لهذا الترتيب - بعد كل شيء، لا يوجد أي خطر بالنسبة لهم لأنها فقط تدفع لك عند الرجوع للعميل دفع.
7. بدء تشغيل برنامج التابعة لها. مع البرنامج التابع الخاص بك، يمكنك تجنيد جيش من الناس (التابعة الخاص بك) الذي سيوصي المنتج الخاص بك على موقع على شبكة الإنترنت لنسبة من أي عملية بيع يشيرون. لديك القدرة على زيادة أضعافا مضاعفة الدخل الخاص بك كما المزيد والمزيد من الشركات التابعة الاشتراك وكنت لا تزال لتعليم التابعة الموجودة لديك كيفية زيادة الشيكات ارتكابها (والدخل الخاص بك).
انها واحدة من أقوى أشكال الاعلان على شبكة الانترنت وأنا أعلم. انها تسمح لك لتنمو الأرباح الخاصة بك مع الحفاظ على عملك الصغيرة، منذ لم يكن لديك على الخروج وانفاق المال على مندوبي المبيعات والإعلان.الشركات التابعة لك تفعل الإعلان بالنسبة لك، وأنت تدفع فقط لهم عندما جعل عملية البيع.

الربح تيارات في العمل

ليس هناك سبب لماذا لا يمكن دمج العديد من هذه الفرص الدخل المختلفة في نموذج الأعمال الخاص بك. والمفتاح هو التركيز على واحد، وتعظيم الإيرادات منه ومن ثم الانتقال الى المرحلة التالية.
بالطبع، ينبغي بذل هذا الاختيار مع مراعاة اضافية لميزانيتك. إذا، مثل معظم الناس للأعمال التجارية الصغيرة، لديك ميزانية محدودة، فأنت تريد التركيز على مصادر دخل (مثل بيع المنتجات أو التوصية المنتجات التابعة لها) التي من شأنها أن تؤدي إلى نتائج بسرعة. مكان جيد بالنسبة لك لبدء قد تكون:
نموذج المبيعات
عندما يفكر معظم الناس عن أخذ الأعمال التجارية الصغيرة على الانترنت، وأنها تذهب مباشرة إلى نموذج المبيعات. هذا هو لأنه حد ما على التوالي إلى الأمام، والمصدر للدخل هو واضح. كنت تعمل بمثابة التاجر على الانترنت، وفي كل مرة كنت جعل عملية البيع، تكسب أرباحا. والمزيد من المبيعات التي تقوم بها، تنمو أرباح أكبر الخاص بك.
ولكن الشيء العظيم حقا عن نموذج المبيعات هو أنه بمجرد أن يكون لديك تيار الدخل الرئيسي الخاص بك بسلاسة، يمكنك إضافة كل تيار الربح الآخرين احد ذكرتها أعلاه من أجل تنويع مصادر الدخل الخاص بك وتنفجر الأرباح الخاصة بك! على سبيل المثال، دعونا نقول لكم تشغيل الأعمال التجارية الصغيرة التي تقوم بتصنيع أدوات الحديقة. عند إنشاء موقع المبيعات الخاص بك، يمكنك بيع المنتج الخاص بك (أدوات الحدائق)، وكسب أكبر هامش الربح. هذا ينبغي أن يكون المصدر الرئيسي للدخل، لذلك تأكد من التركيز على هذا أولا.
يمكنك أيضا أن تبيع الخدمة التي تكمل منتجاتك أو أن الزبائن قد تحتاج قبل أو بعد استخدام المنتج الخاص بك. موقعك وأدوات الحدائق المبيعات، على سبيل المثال، يمكن أن تقدم المشاورات المناظر الطبيعية مع المساحات الخضراء المهنية. بعد ذلك، يمكن أن تجد المنتجات المتاحة لل هبوط السفينة التي تكمل المنتج الرئيسي الخاص بك. ربما الملاك الجدد لديك حديقة أداة سوف تحتاج البنود الأخرى للحديقة منزلهم. العثور على انخفاض الشاحن التي توفر مغذيات الطيور أو قفازات الحديقة، وترتيب لتقديم هذه المنتجات للبيع على موقع الويب الخاص بك.
لماذا لا نوصي المنتجات التابعة لها أن الزبائن سوف تكون مهتمة في؟ هل يمكن إعداد صفحة "الموارد الحدائق" على موقع الويب الخاص بك واستخدامها لترويج المنتجات التابعة لها ذات الصلة والحدائق العامة، مثل الكتب أو المجلات عن الحدائق العامة، والحزم من بذور وبصيلات زهرة، أوعية النباتات أو أي شيء من شأنه أن الحديقة شيء آخر تكون مهتمة في. (تذكر، على الرغم من، والحفاظ على التركيز وتجنب تحول هذه الصفحة في سوق البرغوث العام أو عليك في نهاية المطاف فقدان حركة المرور.)
محاولة بيع المساحات الإعلانية للمعلنين الذين يرغبون في السوق التي تستهدفها. أحد المواقع التي تبيع المطر والعتاد، على سبيل المثال، قد تكون مهتمة في الدعاية لفي الحديقة لأنها تنفق الكثير من الوقت خارج. وثمة خيار آخر يتمثل في إنشاء مشروع مشترك مع الشركات الأخرى. ربما كنت أعرف تنسيق الحدائق محلي كبير الذي يعتبر أبدا تقديم خدمته على الانترنت. هل يمكن انشاء الترتيب حيث يمكنك الحصول على جزء من الأرباح على أي مبيعات ترسلها طريقه. ثم، والكتابة على ترقية البريد الإلكتروني سريع حول خدمته وإرساله إلى كل من الزبائن الذين يعيشون في منطقته.
وأخيرا، بدء تشغيل البرنامج التابع لتعزيز موقعك. هل يمكن أن تفعل كل ما تبذلونه من بيع نفسك. ولكن لماذا؟ تفكر في ذلك - على تعزيز ظهورك عندما تبدأ الشركات التابعة لك نشر موقع الويب الخاص بك، يمكنك الحصول على مصداقية مع العملاء الشركات التابعة لك، ويمكنك ببساطة بذل المزيد من المبيعات! وفي موقع نموذج المبيعات، وهذا هو الهدف النهائي الخاص بك.
وانقر على وهاون نموذج
في نقرة ونموذج الهاون، وكنت الجمع بين العمل حاليا مع وجود على الإنترنت لزيادة التعرض وتوسيع السوق الخاصة بك. ما تفعله مع موقع ويب الخاص بك وسوف تعتمد على نوع متواجد حاليا العمل الذي قد أنشئت بالفعل. المشروع الخاص بك عبر الإنترنت يمكن أن يكون أي شيء من أحد المواقع التي وظائف أساسا كأداة للتسويق للعمل دون اتصال بشكل كامل إلى commerce- الإلكترونية تمكين متجر إلكتروني. وهنا بعض من ربح تيارات يجب عليك أن تنظر عند اتخاذ الموجودة لديك على الانترنت للأعمال التجارية الصغيرة:
إذا ينطوي حاليا الأعمال الخاصة بك بيع المنتجات، عليك أن تنظر في المبيعات عبر الإنترنت. يمكن لجهاز قناتين (الانترنت وغير متصل) تقاسم الموارد، بما في ذلك التسويق دولار، وأنظمة وفاء، والمخزون. واضاف ان القناة على الانترنت يسمح لك لتوسيع السوق الخاصة بك الجغرافي والمنتج، مع الحفاظ على عملك الصغيرة.
إذا كنت تبيع خدمة حاليا ، والتفكير في الطرق التي يمكن أن تعزز خدمة الانترنت الخاص بك. وهذا يمكن أن يكون فعالا ومهما الخدمة التي تقدمها.سواء كنت وكيل عقاري، طبيب، طبيب أسنان، وهو محام، تنسيق الحدائق أو لتصفيف الشعر، يمكنك استخدام موقع ويب الخاص بك لبيع الخدمة. على سبيل المثال، يمكن أن تأخذ التعيينات من خلال موقع الويب الخاص بك أو إنشاء حملة على الانترنت الترويجية التي توجه الزوار إلى موقعك الفعلي.
هل يمكن بيع المساحة الإعلانية للشركات المحلية الأخرى. على سبيل المثال، دعونا نقول أنك وكيل عقاري. هل يمكن بيع المساحة الإعلانية لشركة تنظيف لأن الناس قد تكون مهتمة في وجود منازلهم تنظيفها مهنيا قبل أن ينتقل في.
هل يمكن إنشاء مشروع مشترك مع الشركات المحلية الأخرى. لعملك العقارات، هل يمكن إنشاء حزمة "مرحبا بكم في الحي" مليء بالمعلومات المفيدة وكوبونات للشركات المحلية، بما في ذلك مكان البيتزا، واستئجار مخزن الفيديو، سباك، كهربائي، وصالون تجميل. ثم جعل ترتيبات مشروع مشترك مع كل هذه الشركات حتى يتسنى لك الربح في كل مرة يستخدم واحد من القسائم الخاصة بك. توفر هذه الحزمة سواء على الانترنت وغير متصل لزيادة الأرباح الخاصة بك.
وكالعادة، أقترح عليك أن تبدأ التابعة لهذا البرنامج. فكروا - الشركات التابعة الخاص بك يمكن أن ترسل الزوار إلى موقعك، حيث يمكنك تعزيز الخدمة دون اتصال. أو هل يمكن أن تقدم الشركات التابعة لك مع حملة القسيمة للطباعة يتمكنوا من استخدامها لارسال الناس الى موقعك الفعلي.
تذكر أن كل من هذه النماذج التجارية هي الأكثر فعالية عند الجمع بين تيارات الربح لتعظيم الإيرادات. على سبيل المثال، إذا كنت تريد العمل مع الموقع نموذج المبيعات لتنويع مصادر الربح الخاص بك، هل يمكن بيع المنتجات الخاصة بك، مع التوصية أيضا تابعة أو مشروع مشترك المنتجات التي من شأنها أن أناشد جمهورك وتكمل العرض الخاص بك. هل يمكن تحقيق خيارات الانقطاع عن الشحن إلى أبعد من ذلك تنويع خط المنتج الخاص بك. ثم هل يمكن إنشاء خدمة للمستخدمين المنتج الخاص بك سوف تحتاج، وإرسالها عرضا في تعزيز البريد الإلكتروني المتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقديم المزيد من المبيعات على جميع هذه الجبهات من خلال تجنيد جيش من الشركات التابعة لبيع لك.
التنويع يوفر لك جميع أنواع من الخيارات عندما يتعلق الأمر الخلفية ومتابعة العروض. وتذكر، إذا كان لديك عروض كبيرة، والزبائن الذين اشتروا منك ومن المرجح أن يشتري منك مرة أخرى.