مرحباً بك بمدونتنا

Our Company Logo

40 طرق سهلة لكسب المال بسرعة

أعلى طرق لكسب المال على الانترنت 

  1. لا للخطر يقابل الرهان

    أيدي بانخفاض أسرع طريقة لجعل الكثير من المال (وأيضا، من دون خرق القانون). الكثير من الطلاب جعلت حقا جنيه استرليني 100S من هذه التقنية. انها قانونية تماما، خالية من المخاطر، معفاة من الضرائب، ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك.
    الرهانات خالية من الرهان المتطابقة
    وهو يعمل عن طريق الاستفادة من الرهانات الحرة عرضت بشكل منتظم من قبل الرهان المواقع (مثلPaddyPower.com ) من خلال 'مطابقة' لهم في تبادل الرهان. الرهان يقابل يلغي خطر (كنت تراهن علىحد سواء وضد نتائج معينة).
    هذا يترك لك أن تكون قادرة على اخراج الرهان الحرة، والتي يمكن أن تصل إلى 200 جنيه استرليني! اضرب هذا من قبل عدد المواقع الرهان هناك ويمكنك أن تأتي بسهولة تامة بعيدا مع أرباح قدرها بضع مئات من الجنيهات.
    أوين يرشدك من خلال كيفية جعل حياتك أول 15 £ الربح (باستخدام مثال واقع الحياة) في هذه الأحجار الكريمة من دليل على الرهان يقابل . إذا كنت تعرف أي طريقة أفضل لجعل £ 30 / ساعة وكانوا جالسين في المنزل، واسمحوا لنا أن نعرف!
  2. الدراسات الاستقصائية على الإنترنت

    البحث على جهاز كمبيوتر محمولوسيلة شعبية متزايدة للطلاب لكسب المال هي لملء الدراسات الاستقصائية على الإنترنت في أوقات فراغهم. شركات الأبحاث وتجنيد أعضاء جدد دائما للإجابة على المسوح واختبار المنتجات الجديدة.
    لبضع دقائق لملء استمارة، يمكنك جعل زوجين من مضغة التي تدفع نقدا أو المكافآت. يمكنك جعل ما يصل الى 3 جنيه استرليني لبعض المسوحات!
    التوقيع أيضا ل Swagbucks.com التي يكافئك لعمليات المسح وكذلك ببساطة تصفح الانترنت، ومشاهدة أشرطة الفيديو والألعاب.
    تحديث: انظر لدينا دليل كامل جديد إلى الدراسات الاستقصائية على الإنترنت أجرا !
  3. يدفع للبحث في الويب

    المهتمة في كسب النقدية لتفعل ما تفعله بالفعل على الانترنت؟ هذه قد تكون واحدة من أسهل الطرق لكسب المال على الانترنت دون حقا أي جهد أو تغيير في السلوك الخاص بك.
    هذه الفكرة المبتكرة التي كتبها Qmee.com يكافئك للبحث في جوجل، بنج أو ياهو. كنت مجرد تثبيت الوظيفة الإضافية بسيطة لمتصفح الخاص بك، وعند إجراء البحث قد يكون هناك عدد قليل من النتائج التي ترعاها جنبا إلى جنب مع البحث العادي الخاص بك.
    qmee دفعت البحث
    كل نتيجة Qmee لديها مكافأة نقدية المرفقة - إذا كنت ترغب في ذلك ببساطة انقر عليها وجمع أجرك.
    أفضل شيء هو عدم وجود الحد الأدنى لسحبا - تم السلكية أول واحد جهدنا لحساب باي بال لدينا فقط 72p. لديك أيضا خيار التبرع به للجمعيات الخيرية.
    اشترك الآن مجانا والبدء في كسب من عمليات البحث الخاصة بك! اضغط هنا لبدء .
  4. شبكات الاستثمار الاجتماعي

    وقد تصدع العالم تاريخيا يصعب كسر الاستثمار في أسواق الأسهم والعملات مفتوحة على مصراعيها. اليوم ليست هناك حاجة إلى أن يكون القط الدهون أو تمويل اليخوت وولف من وول ستريت وسطاء الأسهم الاسلوب.يمكنك أن تفعل كل شيء بنفسك مع مساعدة من منصات التداول السوق الحرة على الانترنت.
    وبعد أن قضى عدة ساعات بحث هذه الفرصة الجديدة، ولقد تم تجريب مع eToro.com الذي يضم أكثر من 4 ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. كانت واردة في الآونة الأخيرة في بي بي سي 2 وثائقي "التجار: الملايين من دقيقة" وصحيفة فاينانشال تايمز.
    تداول إي تورو
    واحدة من أفضل الأشياء على إي تورو هي CopyTrader الميزة. هذا يتيح لك معرفة حرفيا، اتبع ونسخ استثمارات آخرين التجار أعلى أداء. وهناك أيضا الكثير من المواد التدريبية وأشرطة الفيديو لمساعدتك، وأنها حرة لإنشاء حساب واستخدامها.
    بدء التداول مع وديعة معقول وتعلم الحبال ببطء. أعتقد أن 200 $ هو كمية لا بأس بها للحصول على أقصى استفادة من منحنى التعلم عن طريق محاولة الخروج بضع الأسواق المختلفة. إذا أي شيء آخر سوف تتعلم الكثير عن مختلف الاستثمارات والصناعات.
    تحذير: التداول يمكن أن تكون متقلبة، ويمكنك أن تخسر المال، لذلك لا رمي حياتك وفورات في ذلك!
  5. إعادة تدوير الهواتف النقالة

    بيع هاتفي النقالترى كم يمكنك الحصول على الهاتف المحمول الخاص بك القديم باستخدام لدينا في المنزل الهاتف المحمول مقارنة سعرالأداة! ربما اطلب من والديك إذا كان لديهم أي الكذب حول جدا.
    يمكنك الحصول على بعض المال جيدة ومساعدة البيئة عن طريق إعادة تدوير الهواتف النقالة مع بعض الشركات المدرجة في أداة المقارنة . يتم شحن معظم الهواتف قبالة لآسيا لتفكيكها ونحن نعرف من طالب واحد على الأقل الذين حصلوا على الاختيار 120 £ في المقابل.
  6. 'يتقاضون رواتبهم مقابل' المواقع

    swagbucksوعلى غرار صنع المال من الدراسات الاستقصائية على الإنترنت، ومواقع GPT خيرا في النقدية والقسائم لاستكمال العروض أو الأنشطة المختلفة عبر الإنترنت.
    المواقع الأكثر شعبية اليوم هي Toluna ، Swagbucks.com ،InboxPounds و PaidOffers .
    تحديث مثيرة! سنقوم قريبا بإطلاق خدمتنا GPT الخاصة لقرائنا الأعزاء. سيتم يدعو محدودة والمملكة المتحدة فقط، يرجى الانضمام إلى القائمة البريدية إذا كنت مهتما في جلسة واحدة انها الحية:
  7. في "ديزني المدفن" سرا

    للحفاظ على ارتفاع الطلب عبر الأجيال، ديزني ستوديوز تقييد بعناية توريد بعض الكلاسيكيات الافراج عن المنزل.كانت مؤمنة بعيدا في "قبو" لمدة 8-10 سنوات قبل أن يطلق سراحه لفترة غير محددة قصيرة.
    شرائها في هذا الإطار على سعر التجزئة العادية ويمكنك تحويل الأرباح لطيفة عندما تنفجر بيع لعقد آخر أو نحو ذلك.
    ديزني قبوعلى سبيل المثال، في عام 2011 هل يمكن شراء الجميلة والوحش على هذه التطبيقات تقنية بلو راي 3D لمجرد £ 24،99. في بضع سنوات انها الآن على الأمازون ل£ 74،99 مذهل!
    الأهم من ذلك، ليس كل إصدارات ديزني تخضع لقبو وسوف فقط الكلاسيكية الأكثر شعبية حقيقية الحفاظ على مثل هذا الطلب.
    الحق الآن هناك فقط 2 العناوين من قبو التي أوصي يقبلون على شراء. هم بامبي الماس الطبعة بلو رايلمجرد £ 13،50 و سندريلا الماس الطبعة بلو راي لمدة 14 جنيه استرليني.
  8. بدء موقع الويب الخاص بك

    مارك زوكربيرج الفيسبوكإذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى فيلم "الشبكة الاجتماعية" ثم قمت على الأرجح كان لديك عقلك الغزل على ما موقع يمكنك البدء لجعل لكم المليارات.
    وبالطبع هناك الكثير من القصص الى هناك عن الطلاب الناجحين الذين بدأوا موقع بينما في الجامعة، أو حتى اشترى اسم النطاق وبيعها في وقت لاحق ل1000S.
    في الواقع، حفظ الطالب هو أحد الأمثلة على موقع على شبكة الانترنت بدأت في الجامعة من قبل أوين Burek في السنة الأولى له، والتي نمت منذ ذلك الحين إلى بدوام كامل والمشاريع الناجحة.
    قراءة دليل 4-خطوة أوين ل إنشاء موقع على شبكة الانترنت إذا كنت ترغب في معرفة المزيد. انها حقا ليس من الصعب أن تبدأ، وهناك الكثير من الفرص لكسب المال على الانترنت.
  9. كتابة ونشر أوقد الاليكترونى

    إذا كان الطلاب جيدة في أي شيء، فإنه البحث والكتابة. مع متجر أمازون كيندل ، يمكن لأي شخص نشر الكتاب الاليكترونى وكسب المال.
    والتطبيق أوقد متاحة الآن على جهاز تقريبا أي (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، لاب توب، والهواتف الذكية، ونعم، يوقد) حتى السوق العالمي الخاص بك هو ضخمة!
    قائمة كتابك ل£ 1،49 - 6،99 £ وتكسب 70٪ من عملية البيع. النظر في الأمازون هو في نهاية المطاف آلة البيع (وتذكر الناس يبحثون لقضاء)، وهذا هو صفقة رائعة.
    الكتب أوقد
    مفتاح النجاح مع الكتب هو خلق القيمة، والكتابة غير الخيالية. ببساطة تجميع المعلومات التي بحثت وامتثلت على مشكلة شائعة (على سبيل المثال. "الأسرار" إلى العثور على وظيفة) ومن ثم عرضها في وسيلة سهلة الهضم شكل (الكتاب الاليكترونى) يبرر شخص انفاق بضع مقابل على ذلك.
    تلميح كبير آخر هو أن تكون هناك تغطية كبيرة مصممة لذلك تبرز، ومرة ​​واحدة كتابك هو العيش على مخزن أوقد (موافقة تستغرق أقل من 48 ساعة) من المهم حقا للحصول على بعض الاستعراضات لذلك يظهر العالي في النتائج. تشجيع القراء على ترك مراجعة صادقة في نهاية كتابك.
    أفضل شيء عن هذه الفكرة مربحة هو أنه بمجرد كنت قد استثمرت الوقت (ويقول 20 ساعة)، فسوف كسب الدخل السلبية لسنوات قادمة! للحصول على دليل خطوة بخطوة لنشر وكسب مع الكتب، راجع " كيفية كتابة قصصي eBook في 21 يوما ".
  10. التسويق التابعة لها

    إذا كنت قد حصلت على حضور جيد على وسائل الاعلام الاجتماعية أو ربما لديك حتى بلوق أو موقع ، يمكنك البدء في جلب المال مباشرة من خلال تشجيع جميع أنواع الشركات والمنتجات والخدمات والعروض على الانترنت.
    النافذة التابعة شعار
    وقع لشبكة تابعة مثل النافذة التابعة ، تحقق عروضها بلوق أو تصفح قوائم التاجر للعثور على شيء كنت تعتقد أن أصدقائك تكون مهتمة في، والاستيلاء على صلة التابعة الخاص بك وتقاسمها. اذا كان هناك من يشتري (يمكن أن يكون داخل تصل إلى 90 يوما) باستخدام الرابط الخاص بك سوف تجعل لجنة لطيفة.
    أعتبر خطوة أخرى إلى الأمام، وإنشاء موقع على شبكة الانترنت ( قراءة دليلنا ) أو صفحة الفيسبوك الموضعية ودعوة جميع أصدقائك للانضمام إليه والرد يقدم التابعة الخاص بك هناك.
  11. الموسيقى استعراض المال

    استعراض الموسيقىإذا كنت من محبي الموسيقى، وجعلها عملك من خلال مراجعة العصابات والفنانين غير موقعة نقدا. وأنا أعلم ... لا يمكن أن نعتقد أنه إما.
    يمكن أن يستغرق بعض الوقت لبناء سمعتك ولكن قال بعض مستخدمي الموقع أن كسبوا 40 £ في الشهر. هذا قد لا يبدو ذلك كثيرا ولكن اذا كان شيء تستمتع ثم لا ينبغي أن يكون العمل الجاد وشيء آخر ل سيرتك الذاتية .والمال الذي تجنيه يكون بالدولار الأمريكي ولكن يمكن لأي شخص الاشتراك والمراجعة.
    للبدء، رئيس لأكثر من Slicethepie الآن أو قراءة لدينا دليل سريع للمزيد من المعلومات.
  12. المسابقات

    دخول المسابقات بالطبع يأتي مع أي ضمانات، ولكن هناك مجتمع متزايد من ما يسمى ب 'compers "في المملكة المتحدة تبذل باستمرار ما يصل إلى 50،000 جنيه استرليني في السنة من خلال جميع أنواع المسابقات.
    أنواع من المسابقات المتاحة لدخول مجموعة من استمارات التسجيل بسيطة وصفحة الفيسبوك تروق للإجابة على الأسئلة بشكل صحيح عبر الهاتف إلى كونه TV اللعبة تظهر المتسابق. تخيل أنك جعلت من على صفقة أو لا صفقة بدلا من مجرد مشاهدته!
    تبدأ بإدخال الخاصة جدا لدينا الشهرية مسابقة الطالب ( تابع صفحة الفيسبوك لدينا لمعرفة متى لدينا واحدة المقبل هو)!
    المسابقات
    ثم توجه إلى صفحة المسابقات النشطة لدينا لدخول المسابقات الحرة الأخرى أننا قد وجدت. مجرد ملاحظة أن بعض هذه المواقع قد نرسل لك الرسائل الاقتحامية وذلك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الاسم المستعار والانسحاب من أكبر عدد ممكن من العروض ممكن.
    للأحمال مزيد من النصائح حول تحقيق النجاح وكسب المال من المسابقات، وقراءة لدينا دليل لمسابقات الدخول .
  13. المطالبة باسترداد مبالغ الضريبة

    العديد من الطلاب يعملون بدوام جزئي أو خلال أشهر الصيف، والبعض الآخر سوف يكون في مواضع أو التدريب المدفوعة. في أكثر الأحيان، إذا كنت طالب عمل خلال هذا العام، سوف تكون زيادة دفع ضريبة الدخل.
    لماذا؟ ببساطة لأن قليل من الطلاب يصل إلى بدل الدخل الشخصي معفاة من الضرائب كل عام ولكن يتم وضع على الأساسي ضريبة كود الطوارئ من قبل أرباب العمل يعني ويولى الضرائب عند لا يجب أن يكون.
    انقر لاستخدام استرداد الضريبة آلة حاسبة
    استخدام لدينا طالب الخدمة ضريبة العودة لمساعدتك على استعادة أي ضريبة يجب أن لا قد دفعت. فقط أدخل التفاصيل الخاصة بك في حاسبة هنا للعمل على ما قد يكون المستحقة. وإلا لمزيد من المعلومات قراءة دليلنا على مدعيا الضرائب إلى الوراء هنا .
  14. الحصول على استرداد النقود عند التسوق


    لدينا Quidco استرداد النقود
    لقد حقق هذا بكثير في 2 سنة
    هذه ليست مجرد وسيلة لكسب المال ولكن أيضا لتوفير المال عندما كان طالبا. إذا نظرتم اليها بطريقة مختلفة ثم كنت صنع المال مع كل عملية شراء تقوم من شأنها أن تجعل أي حال، سواء كان ذلك 10٪ أو 0.5٪ استرداد النقود.
    وهناك عدد من المواقع استرداد النقود هناك والتي تدفع لك عمولة أنها لولاها لاكتسابها.
    ونحن نوصي التوقيع مع كل من الأعلى استرداد النقود وQuidco.com وهي مجانية وتقديم أفضل اختيار من تجار التجزئة وتصريحات.
  15. ألف وظيفة بدوام جزئي

    وظائف شريطألف وظيفة بدوام جزئي هو الخيار الأول واضح، اختار معظم الطلاب يتطلعون إلى تكملة القروض الطلابية الخاصة بهم. ويوفر تدفقا مطردا جدا من الدخل ويمكن تمكنك من اكتساب خبرة عملية قيمة.
    ومع ذلك، اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، وفرص العمل ليست دائما من السهل العثور على. تحقق الإعلانات المبوبة المحلية، لدينا طالب البحث عن وظيفة ، وظيفة طالب المواقع وخدمة مهن جامعتك لشغل الوظائف الشاغرة.
    كما انه من الجدير التوقيع مع مكتب التوظيف العليا ، وهي خدمة مجانية والتي سوف مباراة لك مع كل من وظائف بدوام جزئي أو فرص الدراسات العليا.
    قراءة دليل لدينا على العثور على وظيفة بدوام جزئي أثناء الدراسة لمزيد من النصائح.
  16. العربات على Fiverr

    Fiverr المزحFiverr هو الآن أكبر سوق في العالم للناس لجعل المال من بيع الخدمات الصغيرة (المعروفة باسم 'العربات').
    ما تقدمون يمكن أن يكون أي شيء على الاطلاق، من كتابة وترجمة ، نشر وسائل الاعلام الاجتماعية ، لعب المزح وتعليم ل خلق الموسيقى ، تعليقات صوتية ومقاطع فيديو قصيرة للناس في جميع أنحاء العالم!
    سعر الافتراضي $ 5 (ومن هنا Fiverr ..)، ولكن يمكنك إرفاق خدمات إضافية إلى العربات لمزيد من المال. في حين أنه قد لا يبدو مثل الكثير، ويمكن أن تضيف ما يصل بسرعة، وهناك الكثير من الأمثلة من الناس من جعل لقمة العيش جيدة حقا من الموقع. المفتاح هو الحصول على النظام في المكان الذي يقلل من الوقت الذي يقضيه في كل أزعج.
    ولكن هناك طريقة أخرى للربح أكثر من Fiverr لأقل من المحتمل الآن العمل. كيف؟ ببساطة عن طريق إعادة بيع العربات في مكان آخر. على سبيل المثال، تجد لائق مصمم الشعار ثم الرد على وظائف على يلانس أو حتى الإعلانات المبوبة المحلية. 5 دولار الإنفاق يمكن أن تصبح بسهولة $ 50 +، وانها قابلة للتكرار!
    إذا كنت لا ترغب في بيع على الإطلاق هناك الكثير من الأشياء الجيدة يمكنك الحصول على القيام به لنفسك. وقد لتصفح والحصول على مستوحاة!
  17. بيع الكتب الدراسية المستعملة

    واحد طريقة رائعة لكسب المال لشراء "الكتب المدرسية في نهاية السنة، ومن ثم بيعها بعد معطرات" طلاب آخرين الأسبوع - عندما دفعة جديدة من الطلاب يعرفون أنهم في حاجة إليها!
    يمكنك إما الإعلان في الحرم الجامعي أو قائمة بهم على الانترنت بسهولة جدا على Amazon.co.uk كتب بالتجارة في (فقط نأخذ في الاعتبار أنها تأخذ عمولة على الكتب المباعة).
    لمزيد من النصائح حول بيع الأدوات على الانترنت انقر هنا .
  18. تصبح الأمازون الميكانيكية الترك "

    لا تسأل لنا ما يعنيه هذا، كل ما نعرفه هو أنه وسيلة سهلة لكسب المال بسرعة من أريكة الخاص بك. ويستند مفهوم على 'الإنترنت الحشود مصادر' حيث الشركات الإعلان عن والمهام المحددة التي تحتاج قابلة للاستكمال بسرعة.
    الترك الميكانيكية
    وهناك مجموعة متنوعة من المهام المعروفة باسم (هيتس)، ولكن الأكثر شيوعا أنها تنطوي الطائش إدخال البيانات أو ملء استمارة. تتم مكافأة لك نقدا (على الرغم دولار أمريكي) من أجل العمل الذي تقوم به، ويمكنك اختيار لماذا وعند العمل. إعطائها الذهاب [تحديث: الاشتراك حاليا في الولايات المتحدة فقط، في محاولة ClickWorker ].
  19. بيع وشراء أسماء النطاقات

    النطاق للبيعاسم النطاق هو مجرد عنوان موقع ويب (على سبيل المثال ". savethestudent.org 'أو' mysite.co.uk ') وهناك الكثير من ملحقات (.com أو .net، .co.uk الخ).
    أنها تكلف اقل من 1،99 £ للتسجيل مع 123-reg.co.uk أو GoDaddy.com بعد أن أسماء النطاقات قسط جلب 1،000s جنيه استرليني إن لم يكن الملايين عند بيعها على. في عام 2007 ذهب VacationRentals.com للدولار 35M بارد!
    الآن ربما كنت لن تأتي عبر أي شيء من هذا القبيل، ولكن لا يزال بإمكانك تحويل الربح السريع مع قليل من البحث. الحيلة هي أن تجد أسماء النطاقات المتاحة والتي لها بعض القيمة التجارية، والمفاجئة لهم ومن ثم إدراجها للبيع على موقع مثل DomainLore .
  20. كن اضافي

    هل يتوهم نفسك باعتبارها الممثل الشاب الناشئين أو لمجرد أن الشخص الذي يمشي الماضي في النار خلفية حلقة منالشرقيين تشاهد؟ ويمكن أن يكون لك إذا كنت تطبق ليكون واضافية.
    الأجور ليست سيئة سواء - جنيه إسترليني 60-80 يوميا في المتوسط، وكان لديك بالكاد لفعل أي شيء!
    يمكنك تطبيق في كن على الشاشة لعدد من الفرص أو 2020 الصب هو وكالة أخرى (تعرف فقط أنها تأخذ قطع من أرباحك).
  21. بيع كل ما تبذلونه القديمة الأقراص المدمجة والألعاب والأفلام

    الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقميةإذا كنت تبحث لتحقيق ربح سريع جدا، ثم بيع بت القديمة والبوب ​​التي يتم التبعثر تصل غرفتك هو فكرة جيدة.
    أفضل شيء هو أنه يمكنك مزق كل الأغاني والأفلام على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو القرص الصلب الخارجي قبل بيعها. هذا يعني أنك حقا فقط لبيع البلاستيك والأعمال الفنية!
    يمكنك أن تكسب أي شيء من 10P إلى 20 جنيه استرليني لكل بند، ويمكن للأرباح تضيف حقا حتى إذا كان لديك مجموعة كبيرة. بينما كنت في ذلك، معرفة ما إذا كان والديك لديه أي "فوضى" انها تريد ان تكون سعيدا لرؤية الجزء الخلفي من.
    يمكنك أيضا أن تبيع أي شيء تقريبا مجانا على الأمازون بالتجارة و أو Preloved ومواقع مثلMusicMagpie سوف يدفع لك على الفور لإرسال في العناصر غير المرغوب فيها.
    لمزيد من النصائح وأماكن لبيع تحقق من دليلنا على بيع أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة والألعاب .
  22. بيع على التعليم الخاص بك!

    يصبح المعلم لGCSE المحلي أو على مستوى الطلاب و( معرفة المزيد عن الدروس هنا ). وهناك الآن عدد قليل من المواقع على الانترنت المعلم جدا، لذلك يمكنك الذهاب أيضا العالمي دون الكثير من المتاعب.
    graduate_studentقد تشعر كما لو لم كنت مؤهلا ليكون المعلم، ولكن رؤية كما كنت في الجامعة هل من المرجح أن يكون المؤهلات لتدريس خصوصي GCSE أو حتى A-مستوى. قد يشعر بعض الآباء أن طفلهم سيكون رد فعل الأفضل أن المعلم الأصغر سنا، وأنه يمكن أن يكون تجربة رائعة، فلماذا لا تعطيه تذهب؟
    يمكنك الإعلان على SchoolsTrader أو التوقيع مع برايت يونغ الأمور والمعلمين في المملكة المتحدة . هل يمكن أن نتوقع لكسب حوالي £ 10 ساعة.ومع ذلك، تأكد أنك لا تملك أن تفعل الكثير من الدروس حول الامتحانات الخاصة بك!
  23. بيع صورك

    إذا كنت تعتقد أنك قد حصلت على تسديدة جيدة والقليل من الإبداع، حاول تحميل الصور الخاصة بك مجانا لمواقع الأوراق المالية. وهناك نقطة انطلاق جيدة فوتوليا أو آي ستوك فوتو .
    كسب المزيد من المال من بيع مواد الصورة أن الناس تطلبا، وهناك موارد كبيرة لمعرفة ذلك هنا . قد يكون فكرة جيدة لاختبار لهم في الطباعة نفسك أولا ( الحصول على طباعة صورة مجانية هنا ).
  24. تأجير أماكن لوقوف السيارات سيارتك

    توفير البنزين وتوفير المالبعض سكن الطلاب تأتي مع محرك أقراص أو المرآب. إذا كنت لا تستخدم أماكن لوقوف السيارات الخاصة بك وكنت تعيش في منطقة مزدحمة فإنك قد تكون في الحظ. هناك الكثير من الناس التي قد تعمل في وسط المدينة وسئموا من دفع من خلال السقف اليومي لمواقف السيارات.
    أعلن المساحة الخاصة بك على Gumtree ، Parklet أومجرد بارك .
  25. عمل في جامع الخيرية

    طيب حتى هذا العمل يأخذ نوع معين من شخص، كما سيكون لديك لتأخذ الكثير من الرفض وتكون مستمرة.
    ولكن إذا كنت شمبانيا، أنيق وأحسب أنك يمكن بيع الثلج إلى الإسكيمو ثم وهذا يمكن أن يكون في الواقع فكرة عظيمة صنع المال الطلاب. تدفع لك عمولة على توقع التقلبات جديدة (عادة حوالي 20 جنيه استرليني).
    إلقاء نظرة على Wesser وكذلك المواقع الخيرية مثل أوكسفام .
  26. مجالسة الأطفال

    طفل فوضويإعلان عن خدماتك محليا. انها صانع المال الكلاسيكي، لسبب وجيه. تدفع لك (أيضا) لمشاهدة التلفزيون وليس آخر كثيرا جدا!
    حذر من أن يكون ذلك سوف تحتاج إلى CRB (مكتب السجلات الجنائية) تحقق لرعاية الأطفال الصغار، على الرغم من بعض الآباء قد لا يطلب احد. إذا كنت تتساءل ما لتوجيه الاتهام، ثم ننظر في الإعلانات المحلية، ولكن هل يمكن أن نتوقع أن تدفع أكثر من 6 £ ساعة حتى لو كنت لا تدرب في رعاية الأطفال. انها حقا من السهل المال (إلا إذا واجهتك مشكلة مع الطفل من الجحيم!).
  27. تصبح المقابلة لحسابهم الخاص

    هل لديك طموحات لتأخذ على مهنة في مجال الموارد البشرية؟ هل تحب طرح الأسئلة؟ صدقوا أو لا تصدقوا، هناك شركات سوف يطلب منك إجراء مقابلات لهم ويدفع لك على وقتك. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة.
    هل يمكن أن تجعل £ 185 أسبوع بالإضافة إلى تكاليف السفر الخاصة بك غطت. الجانب السلبي هو أنه سيكون لديك لارتكاب إلى 20 ساعة على الأقل في الأسبوع، لذلك تأكد من أن لديك الوقت! تطبيق في NatCen .
  28. سر التسوق

    كن المتسوق المقنع، سهلة لها!تصبح المتسوق السري هو أسهل مما كنت اعتقد. يمكنك الحصول على أموال لانفاق المال في المحلات التجارية، وعادة في شكل قسيمة لمتجر في السؤال.
    للمزيد من المعلومات حول مكان لتطبيق تحقق من دليل لتصبح المتسوق السري .
  29. الكلب المشي

    المشي الكلب قد تبدو تافهة ولكنها لالشركات التجارية الكبرى. مجرد التفكير في أن كطالب أنت من المحتمل أن لديك وقت فراغ خلال النهار عند البعض الآخر خارج في العمل وقلق حيواناتهم الاليفة في المنزل.
    هل يمكن أن تجعل حوالي 7 جنيه استرليني في الكلب في نزهة 1 ساعة، وانها أيضا وسيلة رائعة للحفاظ على لياقتهم. إعلان عن خدماتك محليا مع منشورات أو على المواقع المصنفة مثل Gumtree.
  30. تأجير بيتك للتصوير

    filmreelالإدارة للتلفزيون والسينما هي دائما على البحث عن منازل لتصوير فيلم في. على سبيل المثال، تم تصوير مشهد لشارع التتويج مؤخرا في بيت طالب واحد من حفظ المحررين الطلاب كانوا يعيشون في!
    ليس فقط يمكنك كسب المال جيد ولكنه من الجنون رؤية مكان الخاصة بك على شاشة التلفزيون. تبدأ من خلال النظر في film-locations.co.uk .
  31. تأجير جسمك

    تفكير الطلابطيب، طيب - وهذا ليس ما تظن. "تأجير جسمك" يمكن أن تذهب بقدر ما تريد أن تذهب. على سبيل المثال نحن تقريرا عن قصة في حين يعود عن الطلاب الذين يتحولون الى اللفة الرقص لتحقيق ربح سريع.
    إذا كنت مرتاحا تقلع عدتك لسبب أكثر قبولا ثم لماذا لا نحاول النمذجة الحياة.الجلوس هناك في برتقالي بينما في مهدها الفنانين التقاط الخاصة بك في كل منحنى (أو بت بوكيي) بالتفصيل المخيف! محاولة RAM ، وهو موقع صمم خصيصا لهذا النوع من الوظائف.
    يمكنك أيضا الحصول على المشاركة في التجارب على الأدوية . إذا كان هذا يخيف لكم قليلا ثم يمكنك العثور على مزيد من المعلومات هنا حول ما المعنية.
    تحذير: لا تفعل أي شيء لم تكن مريحة مع، مهما كنت يائسة من أجل المال!كان هناك ارتفاع غير صحي في الدعارة طالب في السنوات الأخيرة - لا تقع ضحية لذلك!
  32. العمل لحسابهم الخاص

    ربما كنت تتمتع الكتابة، وإدارة صفحات الفيسبوك أو القيام قليلا من التصميم الجرافيكي في وقت فراغك. هناك الكثير من فرص العمل لحسابهم الخاص من هناك التي تتطلب مهارات بسيطة أو الوقت فقط أن شخصا آخر قد لا يكون.
    و أفضل الأشياء عن تراسل هو أنك يمكن أن تعمل للعملاء في المملكة المتحدة وحول العالم مع مجرد اتصال بالإنترنت من المنزل، لساعات الخاصة بك في حين تطوير مهارات قيمة.
    مكان عظيم للبدء هو مع موقع مستقل الرائدة Elance.com . أو حاول استخدام لدينا الطالب في البحث عن عمل لإيجاد وظائف لحسابهم الخاص.
  33. Busking

    Busking طالبإذا كنت تستطيع الغناء أو الرقص، ثم وهذا هو وقتك للتألق طفل رضيع!هل تعلم أن جاستن بيبر بدأت busking؟ هذا صحيح، مع القليل من العمل يمكنك أن تكون مزعجة مثل له.
    هناك حقا أي نصائح لهذا باستثناء اختيار بقعة جيدة مع إقبال عالية، وتأكد من أنك جيد واللعب من قلبك. من المعروف أن بعض الموسيقيين المتجولين في الماضي لجعل ما يزيد عن 20 £ ساعة.
  34. بيع الملابس على موقع ئي باي

    ايباي الشعارأفضل صديق الجميع عندما يتعلق الأمر التخلص من غير المرغوب فيه هو موقع ئي باي . مزادات على الانترنت هي وسيلة متأكد النار لتحويل هذا سترة بلا أكمام (والذي جاء في وخارج الموضة في أسبوع) في العملة الصعبة.
    بعض البائعين باي ننظر في الاتجاهات ومحاولة التنبؤ بما سوف تكون كبيرة قبل السوق. إذا كنت جيدة ولا مانع على مخاطرة ثم يمكنك شراء في وقت مبكر بكميات كبيرة وبيعها على عندما يضرب الهوس.
    من أجل الكثير مزيد من النصائح حول بيع على موقع ئي باي قراءة هذا الدليل .
  35. بيع قصص وأشرطة الفيديو الخاصة بك

    إذا كان لديك قصة مثيرة للاهتمام ثم هل يمكن أن محاولة بيعها إلى الصحف. يمكن أن يكون أي شيء من النوم مع لاعب كرة قدم محترفة لالوقوع في حصان الملابس!
    كان فريق طالب واحد من حفظ المؤسف بما يكفي ليكون حمامة تطير من خلال وتحطيم نافذة الدراسة الجامعية وبيعها قصة لصحيفة ذا صن لمرتبة 50 £.
    هل يمكن أيضا تصوير زملائه في جميع الأوقات وإرسالها إلى لقد صيغت لصافي نفسك £ 250 وبضع ثوان من الشهرة.
  36. الاشتراك في التجارب علم النفس

    وهذه هي الأشياء التي قد تصل إلى صندوق البريد الوارد البريد الإلكتروني الخاص بك من طالب الخدمة الجامعية أو المهنية الخاصة بك بين الحين والآخر. أنها ليست خطيرة وعادة لا تتطلب الكثير من الجهد أو الوقت. فإنها تميل إلى يعوضك بشكل جيد جدا (حوالي £ 10 / ساعة)، وحتى أنها قد تهمك!
    انها يجدر الأخذ في الاعتبار أن هذه هي مختلفة عن التجارب الطبية أو هيئة / قصص الرعب التي تسمع عنه.و(أمل) أن يكون هناك تحقيقات غريبة المشاركة!
  37. أشرطة فيديو يوتيوب

    جوجل ادسنس-يوتيوب-شعارووفقا للاحصائيات الأخيرة ونحن الآن مشاهدة المزيد من أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب من عمليات البحث على جوجل. ومع أدخلت مؤخرا برنامج شركاء YouTube يمكنك الآن الربح من صنع وتحميل أشرطة الفيديو. سوف تتلقى نسبة مئوية من عائدات الإعلانات التي تم جمعها لكل 1،000 وجهات النظر.
    اعتمادا على مدى نجاح أنت (virality، قاعدة المشتركين والموضوع) يمكنك جعل الكثير من المال، وهناك الكثير من القصص كل أسبوع من المزيد والمزيد من مستخدمي YouTube مما يجعل من حياتهم المهنية.
    لمزيد من النصائح قراءة لدينا دليل لصنع المال من يوتيوب .
  38. شبكة التسويق

    أعمال القرن ال 21المعروف أيضا باسم متعدد المستوى التسويق (البحرية)، وهذا هو نموذج الأعمال الذي يسمح لك لتوليد الدخل المستمر بطريقتين: عن طريق لجنة بيع المنتجات وتجنيد أعضاء آخرين الذين يذهبون للبيع. في وقت لاحق يسمح لك لكسب المال من المبيعات التي قام بها تلك التي جندت.
    الأهم من ذلك، هذه ليست نظام هرمي (هم غير الشرعيين) بسبب وجود الهدف النهائي الذي ينطوي على العملاء شراء منتج أو خدمة ذات قيمة.
    كما انها لا خطة "الثراء السريع". سيكون لديك للعمل أخشى! ولكن مع نمو وسائل الاعلام الاجتماعية، وشبكة التسويق أصبح أسهل والكثير من الناس يبذلون الآن العيش الكريم من ذلك.
    هذا هو وسيلة خطيرة لكسب المال جيدة على الشروط الخاصة بك وانها تستحق القراءة على ذلك. أوصي الحصول على " الأعمال التجارية في القرن ال21 "من قبل روبرت كيوساكي.
  39. الملكية مصدر للمستثمرين الأثرياء

    محتويات التأمينونحن نعلم جميعا كم من المال هناك في الممتلكات، ولكن على السطح (مع أسعار المساكن مرتفعة كما هم) قد يكون التفكير هذا السوق هو خارج حدود.
    الحقيقة هي، والكثير من الناس تجعل قدرا كبيرا من النقد ببساطة مصادر العقار المناسب للمستثمرين الأثرياء الذين لديهم ببساطة أي وقت من الأوقات.
    هو خدعة لتجد العقار أقل من القيمة السوقية (BMV) عن طريق تجنب وكلاء العقارات وflyering منطقتك مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك عرض لشراء المنازل بدلا من ذلك. ثم الاقتراب من المستثمرين مع عرضا عدم التفكير في نقل تفاصيل الملكية خفض الأسعار في مقابل٪ من قيمة البيع.
    ومعظم المدن ديها أحداث الشبكات الشهرية لأصحاب العقارات والمستثمرين العقاريين. تتبع هذه أسفل، الاشتراك، وطرح على أفضل تناسب الخاص بك وتذهب جنبا إلى جنب مع الكثير من بطاقات العمل. أو هل يمكن أن تبدأ على LinkedIn أو حتى تويتر لبناء بعض الاتصالات الأولية.
    كما قد يتصور، وهذا ليس بالضرورة وسيلة سريعة لكسب المال ولكن مرة واحدة كنت قد حصلت على عدد قليل من المستثمرين في دليل الهاتف الخاص بك فإنه يمكن أن يكون مربح جدا في المدى الطويل. إذا كنت مهتما، وأوصي بقراءة هذا الكتاب .
  40. أعلن غيرها من المهارات الخاصة بك

    الفن يمكن للفحم الكوكماذا يمكنك أن تفعل جيدا حيث يكافح الآخرين؟ إصلاح الدراجات، وأجهزة الكمبيوتر، وكتابة المقالات، إنشاء المواقع ، وجعل الكعك أو عصير الليمون الطازج ؟!
    والمفتاح هو أن تكون خلاقة والتفكير خارج منطقة الجزاء. وقال الكاتب في حفظ الطالب جعلت في الواقع نماذج صغيرة من علب البيرة والأسلاك وبيعها لغيرهم من الطلاب. فكرة عظيمة مع أرباح كبيرة!
هناك العديد من الطرق الإبداعية الأخرى لكسب المال كطالب. مع أي حظ عليك أن تكون على الطريق لجعل الملايين ! لا تتردد في تبادل الأفكار الخاصة بك من خلال ترك التعليق أدناه.


=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات