مرحباً بك بمدونتنا

Our Company Logo

10 أفضل الشبكة العالمية للتنمية التعليمية للمبتدئين

ربما كنت تبحث لبناء موقع على شبكة الانترنت لرجال الأعمال كنت إلباس الحذاء من الألف إلى الياء. ربما كنت ترغب في دخول عالم تطوير الشبكة ويبحثون عن مقدمة لالترميز. أو ربما كنت مجرد محاولة للبقاء خطوة إلى الأمام (أو خلف) طفل القراصنة الخاص بك.
على كل حال، لقد حصلت على الموارد اللازمة لمساعدتك على البدء. وفيما يلي قائمة من أفضل 10 برامج تعليمية تطوير الشبكة للمبتدئين.

1. كودكاديمي

انها تقريبا مثل دورة الجامعة، فقط يمكنك التحكم متى وأين يحدث الطبقة. بداية دورة تطوير الشبكة كودكاديمي ويرشدك خلال أساسيات HTML و CSS، مما يتيح لك مشاريع في جميع أنحاء لممارسة المهارات المكتسبة حديثا. وبمجرد أن تتقن أساسيات، فإنه من السهل لإطلاق إلى مسار جديد على مهارة أكثر تخصصا، مثل PHP، جافا سكريبت أو بايثون.

2. البداية HTML الكلب دليل HTML

هذه مجموعة من الدروس هو أقل بكثير من كودكاديمي مبهرج، ولكن فقط مفيدة. يوفر HTML الكلب لذلك، سهلة لمتابعة مجموعة واضحة من الدروس التي تغطي أساسيات HTML. إذا كنت مهتما في CSS التعلم أو جافا سكريبت، وأنها قد حصلت على أدلة المبتدئين لتلك أيضا.

3. روبي على القضبان تعليمي

واحدة من أطر التنمية على شبكة الإنترنت الأكثر شعبية، والمستندة إلى القضبان روبي على على Ruby اللغات القوى القاعده، والتغريد وجيثب، على سبيل المثال لا الحصر. إذا كنت مهتما في بناء الخاصة رهيبة التطبيق الويب الخاص بك، وتحقق من هذه روبي على القضبان كتاب تعليمي المجاني من مايكل هارتل. تغطي أكثر من مجرد القضبان، وعليك أيضا معرفة خصوصيات والخروج من تطوير تطبيقات الويب.

4. موزيلا شبكة مطوري

من الناس وراء متصفح فايرفوكس يأتي هذه القائمة مفيدة من الدروس وتطوير الشبكة. ركز على HTML، CSS و JavaScript، دروس تدير سلسلة من المبتدئين إلى المتقدمين.

5. PHP 101 للالمطلق المبتدئين

هذه لغة البرمجة شعبية ليست مجرد واحدة من تلك الاتجاهات وتطوير الشبكة عابرة (فلاش، أي شخص؟)؛ انها وجدت لتبقى، ومنذ فترة طويلة تستخدم لبرمجة من جانب الخادم على عدد كبير من المواقع. إذا كنت قد تم الحكة لمعرفة ذلك، تبدأ هنا مع دروس مجانية في زند.انهم من السهل أن نفهم وسيكون عليك أن كتابة التعليمات البرمجية في أي وقت من الأوقات.

6. جيثب للمبتدئين

جيثب هو في الواقع أداة التعاون للعديد من مشاريع تطوير البرمجيات. إذا كنت ترغب في العمل في تطوير الشبكة، والألفة مع جيثب أمر لا بد منه. هذا البرنامج التعليمي هو وسيلة رائعة لمعرفة خصوصيات، الرافضة والمصطلحات التي تجعل القراد موقع التواصل. ومثل عنوان يقول، وهذا البرنامج التعليمي هو حقا للمطلوب مبتدئين-أي خبرة في البرمجة السابقة.

7. تعليمي غير مبرمج لبيثون 3

واحدة من أعلى 8 لغات البرمجة، وغالبا ما يستخدم بيثون كلغة برمجة لتطبيقات الويب. هذا البرنامج التعليمي سوف تساعدك على إتقان أساسيات بيثون، ولكن الأهم من ذلك، عليك أن تتقن أساسيات البرمجة في هذه العملية.

8. 30 يوم لتعلم مسج

مسج هي مكتبة جافا سكريبت مفتوح المصدر، مصمم لتبسيط وظيفة من جانب العميل البرمجة النصية. إذا كنت تبحث لاستخدامها في تطوير الشبكة، وتحقق من هذا البرنامج التعليمي لمدة 30 يوما يستحق الدروس 10- إلى 15 دقيقة من TUTS + سوف تحصل التي على الطريق إلى كونه النينجا مسج.

9. خارطة طريق لبداية لكود

كما تنص المؤلف جيمي لي في مقدمة له، "أنت لا تعرف ما كنت لا تعرف." حسنا، مع هذا البرنامج التعليمي الصورة الكبيرة على بداية تطوير الشبكة، وسوف تتعلم بسرعة ما تحتاج إلى معرفته وكيفية الحصول على هناك. انها قراءة كبيرة قبل القفز الى أي شيء آخر.

10. ترقيمها مطبات للمبتدئين

قراءة هذا البرنامج التعليمي الماضي بعد أن كنت قد قضيت الوقت في تعلم أطر تطوير الشبكة التي اخترتها. أيضا من فريق TUTS +، تحدد هذه المقالة بعض الأخطاء الشائعة التي أدلى بها ابتداء من المبرمجين. مع رؤية محددة في قضايا روبي، وجافا سكريبت وPHP مع بعض الرؤى-لغة محايدة القيت في، انها بالتأكيد تستحق القراءة.
فعلتم أي دروس تطوير الشبكة الجيدة الأخرى؟ إضافتها إلى القائمة عن طريق تقديم التعليق أدناه! ترك وإنما للخبراء؟ تحقق من قوائم أو ديسك للعمل عن بعد ل حسابهم الخاص وتطوير الشبكة .

=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات