T-Mobile يدفع 90000000 $ لتسوية "هدفهم" رسوم
مع مجموعة لا تعد ولا تحصى من العناصر على فاتورة الهاتف الشهرية، فلا عجب من حالة ذهول العملاء والخلط. هناك خطة البيانات، وخطة الدعوة، رسوم الاستخدام الإضافي، وأقساط الجهاز، ومن يدري ماذا. هذه هي المشكلة في الواقع: ناقلات يعرفون، لكنها لا يميل جدا أن تقول.
T-Mobile هي واحدة من هذه الناقل، وانه تم الآن أمر بذلك لدفع 90000000 $ لعملاء الولايات المتحدة في تسوية تم التوصل إليها مع لجنة التجارة الاتحادية وFCC. والمشكلة هي أن، حتى عام 2013، أدلى Uncarrier استخدام استراتيجية الفواتير دعا هدفهم. على وجه التحديد، الفيلق Legere كان شحن بطريقة غير مشروعة العملاء لاستخدام الخدمات التي لم تطلب أو تتطلب: محتوى SNS قسط لخلفيات، الأبراج، نغمات وأكثر من ذلك.
على الرغم من أن تي موبايل انتهت هذه الممارسة بضع سنوات مضت، الأمر نفسه لم تمت تسويتها، مع الغضب، خدع الزبائن يطالبون بالتعويض. التهم قد تصل ليصل إلى 14 دولارا في الشهر، ونظرا لطبيعة غامضة من الفواتير الخاصة بهم زيارتها (تيارات غير متماسكة من الأرقام أو الحروف) للعملاء في الأساس ليست فكرة عما كانوا يجري يدفع ثمن. نلقي نظرة.
في مثل هذه الأوقات، فإنه من المهم بالنسبة للحكومة أن تتدخل في وإحداث التغيير. وهنا ما كان توم ويلر، رئيس لجنة الاتصالات الفدرالية أن أقول حول هذه القضية، وذلك لضمان الممارسات التجارية العادلة، والدعوة إلى الضحايا:
"هدفهم هو مشكلة كبيرة. لفترة طويلة جدا، والملايين من المستهلكين قد خدع فواتير وهمية لتغطية أي رسوم على فواتير الهاتف الخاصة بهم عن الخدمات التي لم تطلبها. هذا غير مقبول. تسوية اليوم هو فوز للمستهلكين الذين وقعوا ضحية هدفهم. وهذا يعني التعويض عن العملاء تي موبايل الذين وصفت طريق الاحتيال لخدمات طرف ثالث أنهم لا يريدون أو الإذن. ويخطو خطوة أبعد. والعمل اليوم يساعد أيضا في حماية كل من العملاء تي موبايل من رسوم طرف ثالث وهمية في المستقبل ".
وسيتم تخصيص 22500000 $ من تسوية للحكومة (18 مليون دولار الى 50 دولة / واشنطن العاصمة، و 4.5 مليون دولار لوزارة الخزانة الأمريكية) والباقي خصص لتسديدات العملاء. T-Mobile هي أيضا على استعداد لإعطاء المزيد من المال إذا كان الربح يفوق الباقي. وسيتم تكريم جميع طلبات استرداد العملاء (على افتراض بالطبع، كانت المطالبة المشروعة)
T-Mobile هي واحدة من هذه الناقل، وانه تم الآن أمر بذلك لدفع 90000000 $ لعملاء الولايات المتحدة في تسوية تم التوصل إليها مع لجنة التجارة الاتحادية وFCC. والمشكلة هي أن، حتى عام 2013، أدلى Uncarrier استخدام استراتيجية الفواتير دعا هدفهم. على وجه التحديد، الفيلق Legere كان شحن بطريقة غير مشروعة العملاء لاستخدام الخدمات التي لم تطلب أو تتطلب: محتوى SNS قسط لخلفيات، الأبراج، نغمات وأكثر من ذلك.
على الرغم من أن تي موبايل انتهت هذه الممارسة بضع سنوات مضت، الأمر نفسه لم تمت تسويتها، مع الغضب، خدع الزبائن يطالبون بالتعويض. التهم قد تصل ليصل إلى 14 دولارا في الشهر، ونظرا لطبيعة غامضة من الفواتير الخاصة بهم زيارتها (تيارات غير متماسكة من الأرقام أو الحروف) للعملاء في الأساس ليست فكرة عما كانوا يجري يدفع ثمن. نلقي نظرة.
في مثل هذه الأوقات، فإنه من المهم بالنسبة للحكومة أن تتدخل في وإحداث التغيير. وهنا ما كان توم ويلر، رئيس لجنة الاتصالات الفدرالية أن أقول حول هذه القضية، وذلك لضمان الممارسات التجارية العادلة، والدعوة إلى الضحايا:
"هدفهم هو مشكلة كبيرة. لفترة طويلة جدا، والملايين من المستهلكين قد خدع فواتير وهمية لتغطية أي رسوم على فواتير الهاتف الخاصة بهم عن الخدمات التي لم تطلبها. هذا غير مقبول. تسوية اليوم هو فوز للمستهلكين الذين وقعوا ضحية هدفهم. وهذا يعني التعويض عن العملاء تي موبايل الذين وصفت طريق الاحتيال لخدمات طرف ثالث أنهم لا يريدون أو الإذن. ويخطو خطوة أبعد. والعمل اليوم يساعد أيضا في حماية كل من العملاء تي موبايل من رسوم طرف ثالث وهمية في المستقبل ".
وسيتم تخصيص 22500000 $ من تسوية للحكومة (18 مليون دولار الى 50 دولة / واشنطن العاصمة، و 4.5 مليون دولار لوزارة الخزانة الأمريكية) والباقي خصص لتسديدات العملاء. T-Mobile هي أيضا على استعداد لإعطاء المزيد من المال إذا كان الربح يفوق الباقي. وسيتم تكريم جميع طلبات استرداد العملاء (على افتراض بالطبع، كانت المطالبة المشروعة)
=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات