مرحباً بك بمدونتنا

Our Company Logo

نظام التشغيل Remix OS هو البديل من أندرويد مصممة لتبدو وتعمل مثل ويندوز 7، التي يمكن تشغيل أي برنامج يعمل بنظام التشغيل Android في متجر Google Play

ريمكس السراج-desktop.jpg

جيدي الذي ينتج أصلا ريميكس نظام التشغيل لتشغيل الجهاز اللوحي ريميكس جدا. مثل الكثير من السطحية مايكروسوفت، وجدنا الجهاز اللوحيأن يكون نظام جيد للعمل الإنتاجي نظرا لميزاته الفريدة لنظام أندرويد. وتشمل هذه المهام المتعددة متعدد نافذة ملف مدير قوية، والقدرة على استخدام لوحة المفاتيح ولوحة التتبع مثل أي جهاز كمبيوتر.


جيدي هو الافراج عن Remix OS نظام التشغيل باعتباره بيتا تحميل لتثبيت على أي كمبيوتر شخصي أو ماكنتوش. بل هو خيار جيد وخاصة لأنظمة 32-bit التي يجب أن تعمل بشكل جيد للغاية. وهذا يجعل من حل جيد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة التي الكثيرون حول زرع غير المستخدمة. تثبيت ريميكس نظام التشغيل ويمكن أن يكون جهاز كمبيوتر محمول من المفيد بتكلفة قليلة. فمن المؤكد أنها بديل معقول للقيام بذلك مع كروم OS كما أنه يمكن تشغيل أي تطبيقات الروبوت نظرا لإمكانية الوصول إلى متجر Google Play

لقد استعملت نRemix OS لأكثر من سنة على جهاز اللوحي فائقة والميزة التي لا تزال اعجابي هو القدرة على تشغيل عدة تطبيقات الهاتف أندرويد على سطح المكتب في نفس الوقت. لدي بانتظام ثلاثة منهم يشغل في الوقت نفسه، والتبديل بينها في الإرادة. وعلى عكس اصدارات أندرويد نموذجية Remix OS لديها سطح المكتب التي يشبه إلى حد كبير أن على ويندوز 7.
وهناك شريط المهام المألوفة ومدير المهمة رسومية أن العديد سوف تجد مألوفة. تم تصميم نظام Remix OS ليكون نظام العمل المنتج وسيكون مفاجأة أولئك الذين يتوقعون فقط نظام التشغيل Android آخر. والنسخة التجريبية من نظام التشغيل ريميكس يكون متاحا في 1 مارس على موقع جيدي. ويمكن تثبيته ونظام التشغيل الوحيد على أي نظام، ويمكن أيضا أن تكون مثبتة على نظام تشغيل مزدوج مع نظام التشغيل Windows أو OS X.

=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات