مرحباً بك بمدونتنا

Our Company Logo

اضافة المشاركات الشائعة بشكل رائع مع ترقيمها



اضافة المشاركات الشائعة بشكل رائع مع ترقيمها


اضافة المشاركات الشائعة بشكل رائع







السلام عليكم ورحمة الله أداة المشاركات الشائعة من أهم الأدوات التى تقدمها منصة بلوجر ، فهى تجعل الزائر يرى أشهر المواضيع فى المدونة مما يسهل عليه الوصول إلى أفضل المواضيع فى مدونتك لأنه يحقق أكبر نسبة مشاهدات فى المدونة ولكن شكل المشاركات الشائعة قد تكون تقليدية للغاية فى بعض القوالب ، فاليوم أقدم لكم شكل احترافى ومميز للمشاركات الشائعة مع جعلها تظهر بالترقيم..



لنمر الان الى شرح طريقة وضع الاضافة الرائعة :

توجه الى لوحة التحكم في بلوجر واختر التعديل على HTML في القالب

قم بالبحث عن الوسم التالي :

]]> </ ب: SKIN >

ثم أضف الكود التالي فوقه مباشرة :


# PopularPosts1 المجاهدين لى: تحوم {لون: # 000؛ النص الديكور: لا شيء مهم. هامش القاع: 0 المهم؛}!
# PopularPosts1 UL لى {-webkit-النص الحجم ضبط: السيارات. -webkit-النص-السكتة الدماغية العرض: 0px؛ اللون: # 333333؛ عرض: كتلة؛ FONT-SIZE: 14px؛ على غرار الخط: عادي؛ FONT-البديل: عادي؛ الخط الوزن: عادي؛ الرسالة تباعد: عادي؛ خط الطول: 18px؛ الهامش اليمين: 35px؛ مين الطول: 30px؛ اليتامى: 2؛ الحشو: 0px؛ مواءمة النصوص: -webkit لصناعة السيارات. النص الديكور: لا شيء مهم. النص المسافة البادئة: 0px؛ النص تحويل: لا شيء؛ أبيض الفضاء: الحالات العادية؛ الأرامل: 2؛ كلمة التباعد: 0px؛ }
# PopularPosts1 المجاهدين لى
ماي لي: أولا الأطفال: بعد،
# PopularPosts1 المجاهدين لى: أولا الطفل + لى: بعد،
# PopularPosts1 المجاهدين لى: أولا الطفل + + لى لى: بعد،
# PopularPosts1 المجاهدين لى: أولا الطفل + + لى لى + لى: بعد،
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + لى: بعد،
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى: بعد،
# PopularPosts1 ماي لي: لأول مرة -child + + لى لى لى + + + لى لى لى +: بعد،
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى + + لى: بعد،
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الأطفال + + لى لى لى + + + لى لى لى + + + لى لى: بعد،
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى + + + لى لى لى +: {بعد موقف: مطلقة؛ أعلى: 10px؛ والحق: 5px؛ الحدود بين دائرة نصف قطرها: 50٪، الحدود: #CCC الصلبة 2px؛ الخلفية: # 353535؛ -webkit-مربع الظل: 0px 0px 5px # 000؛ -moz مربع الظل: 0px 0px 5px
ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى + + لى {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى + + لى: بعد {المحتوى: "8"}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى + + + لى لى {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى + لى لى + + + لى لى لى + + لى: بعد {المحتوى: "9"}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى + + + لى لى لى + {العرض: 90 ٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى + + + لى لى لى +: {بعد المحتوى: "10"}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى + لى لى + + لى {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى: بعد {المحتوى: "6"}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى + + لى لى لى + + لى {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + + لى لى لى +: {بعد المحتوى: "7"}
# PopularPosts1 ماي لي: المستويين الأول الطفل + + لى لى لى + + لى {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى + + لى: بعد {المحتوى: "5"}
# PopularPosts1 ماي لي: أول طفل + لى + + لى لى {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى لى +: {بعد المحتوى: "4"}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى {العرض: 90٪ }
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + + لى لى: بعد {المحتوى: "3"}
# PopularPosts1 ماي لي: أولا الطفل + لى {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أول طفل + لى: بعد {المحتوى: "2"}
# PopularPosts1 ماي لي: أول طفل {العرض: 90٪}
# PopularPosts1 ماي لي: أول طفل: بعد {المحتوى: "1"}
# PopularPosts1 المجاهدين {هامش: 0؛ الحشو: 0px 0 ؛-نمط قائمة من نوع: لا شيء}
# PopularPosts1 UL لى {
  خلفية: # FFFFFF ؛
  الحدود: 2px الصلبة  # 777777 ؛
  الحدود بين دائرة نصف قطرها: 25px 0؛
  الهامش: 6px 0؛
  الحشو: 10px؛
  الموقف: النسبية؛
}
# PopularPosts1 المجاهدين لى: تحوم {خلفية: # F1FBFE . الحدود: 2px الصلبة  # 06BBFD ؛}
# {PopularPosts1 IMG
الحدود بين دائرة نصف قطرها: 200px؛
ماكس العرض: 60px؛
الحد الأقصى للطول: 60px؛
هامش اليسار: 4PX.
}

 الكودين اللذين بالأحمر هما لون خلفية المشاركات الشائعة ولون الإطار

الكودين المعلمان بالأزرق هما نفس الشئ ولكن عند مرور الماوس.

هذه الاضافة تتميز بكونها تعطي شكل رائع للمدونة فهي تجعل المشاركات الشائعة تظهر بشكل رائع كما تظهر المواضيع بترقيم..

هذه الأداة تمكن زوار مدونتك من الاطلاع على المواضيع الأكثر قراءة والتي تم التفاعل معها في مدونتك بشكل كبير.

أتمنى أن تعجبكم الاضافة والى اللقاء في موضوع جديد.

=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات