مرحباً بك بمدونتنا

Our Company Logo

أصبحت الهواتف الذكية الطريقة الأكثر شعبية لالمصرفية

smartphonearticle1.jpg

لقد كان هاتفك ربما صراف البنك تعاملك مع معظم هذا العام، ولكن يكشف المسح RateWatch تحليلات المصرفي الشركة 4 السنوي موبايل المصرفية التي 2٪ فقط من عملاء البنوك / أعضاء يعتبرون المصرفية عبر الهاتف المحمول الخيار المصرفي الأساسي. واعتبرت ساحقة 62 في المئة المصرفي الطراز القديم في فرع كخيار المصرفي الأساسي.

قد لا تكون الهواتف المحمولة المقام الأول يذهب الناس لللاحتياجات المصرفية، ولكن أصبح من الأكثر شعبية. المزيد من الناس أداء المعاملات المصرفية عبر الهواتف المحمولة من أي وسيلة أخرى في عام 2014، وفقا لدراسة حديثة من شركة الاستشارات الإدارية العالمية باين وشركاه الشركة بمسح ما يقرب من 83،000 أصحاب الحسابات المصرفية على مستوى العالم وكشفت وقعت 35 في المئة من جميع التفاعلات المصرفية على الهواتف النقالة .

ذات الصلة: تذاكر وقوف السيارات تضر، ولكن تخطط NYC لتخفيف آلام مع أبل الدفع

وقد بدأت البنوك إعادة هيكلة الطريقة التي تتعامل على التكيف مع العدد المتزايد من الناس الذين يريدون البنك للعيش في جيوبهم. بنك تشيس لديها أكثر من 18 مليون عميل المصرفية عبر الهاتف المحمول وأبلغ جافين مايكل، رئيس الرقمية في تشيس ارتفاع الهاتف المحمول المصرفي واشنطن مجلة هو "إعادة تحديد الطريقة التي نفكر بها المصرفي." إن الصناعة المصرفية كما يبدو ككل لتقاسم هذه العقلية كما مسح RateWatch أيضا كشفت تضاعف نسبة المؤسسات المالية التي تقدم خدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من 41 في المئة في عام 2011 إلى 82٪ في عام 2014.

الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال هو قدر عن مساعدة العملاء على إدارة أموالهم أسهل كما هو عن مساعدة المؤسسات المالية على توفير المال. وأوضح تقرير عام 2012 من شركة تطوير الأعمال Fiserv المعاملات الرقمية تكلف البنوك بمعدل 17 سنتا مقارنة ب 85 سنتا للمعاملات الصراف الآلي و$ 4 كبيرة نسبيا للزيارات الصراف.

=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r عبّر عن تعليقكالإبتسامات